بالصور.. فى ثانى حفل للميتال بعد البلاغ الشهير.. فريق ماسيف سكارا أيرا يغنى لنبذ الأنانية ويشجع على الوصول للهدف.. عازفة الجيتار: إحنا مؤمنين بربنا.. وعازف الدرامز يدعو لسماعهم.. وسيدة تحضر مع ابنها

الأحد، 16 سبتمبر 2012 02:52 ص
بالصور.. فى ثانى حفل للميتال بعد البلاغ الشهير.. فريق ماسيف سكارا أيرا يغنى لنبذ الأنانية ويشجع على الوصول للهدف.. عازفة الجيتار: إحنا مؤمنين بربنا.. وعازف الدرامز يدعو لسماعهم.. وسيدة تحضر مع ابنها جانب من الحفل
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ثانى حفل لموسيقى الميتال بعد البلاغ الشهير الذى تقدم به محامى حزب الحرية والعدالة إسماعيل الوشاحى، أدى فريق "ماسيف سكارا أيرا" حفلة موسيقية مساء اليوم السبت، بساقية الصاوى، وأكدت مؤسسة الفريق شرين عمرو عازفة الجيتار فى بداية الحفل بعد أدائها الأغنية الأولى أن موسيقى فريقهم مزيج بين الميتال والهيب هوب، وأنها لا تقدم أى شىء يمت إلى عبادة الشيطان، بل العكس كل كلماتهم تهدف إلى توصيل رسائل محترمة، قائلة "على فكرة كلنا مؤمنين بالله ونصلى".

وأكد عازف الدرامز بالفريق ماجد محسن فلتس 24 سنة ويدرس بكلية الهندسة بجامعة القاهرة، أنه بدأ عزف الميتال مع فريق سيرنيد "serenade" منذ 7 سنوات، مشيرا إلى أن من أدعى أنهم يؤدون طقوس عبدة الشيطان أشخاص يريدون إثارة البلبلة والبحث عن الشو الإعلامى، قائلا: "الإنسان دائما عدو ما يجهل"، داعيا من يدعى أنهم يقدمون طقوس عبدة الشيطان أن يأتى ويستمع لهم أولا قبل الحكم عليهم.

قدم الفريق المكون من أربعة أفراد وهم كريم وشرين ونانسى وماجد مجموعة من الأغانى المتنوعة باللغة الإنجليزية، منها أغنيةpray وهذه الأغنية لا تعنى الترجمة الحرفية لها أى "الصلاة" ولكنها تعنى أن الشخص الذى يرغب فى الوصول لهدف أن يوجهه كل طاقته للوصول له، وأدى الفريق أغنية أخرى nothing but yourself وهى تدعو للتخلص من الأنانية بمعنى حب الخير لغيرك مثلما تحبه لنفسك.

واللافت للانتباه وجود سيدة وهى أحد أمهات الشباب الراغبين فى حضور الحفل حرصت على الحضور معه للتعرف على موسيقى الميتال، والتأكد من صحة ما يقال عنها، وقالت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنها حرصت على الحضور مع ابنها خوفا عليه من أن يرافق أحد الشباب "أصدقاء السوء" وليس خوفا عليه من موسيقى الميتال، رغم عدم رغبتها فى أن يستمر ابنها فى سماع مثل هذه الموسيقى التى وصفتها بالصاخبة.

وأكدت السيدة وهى أستاذة جامعية بكلية التربية، ولكنها رفضت الإفصاح عن شخصيتها، نظرا لأنها بمركز حساس، أنها تخاف على ابنها لأنه صغير السن فهو يبلغ من العمر 16 عاما وفى سن خطر.

وأكد جماهير الحفل بالكامل أن حبهم لموسيقى الميتال مثله مثل حب البعض لعمرو دياب أو محمد منير أو غيرهم للكثير من المغنيين، موضحين أن ارتداءهم لـ"تى _شيرت" أسود لا علاقة له بعبادة الشيطان، ولكنه تقليد عرف عن محبى موسيقى الميتال مثل ما عرف عن محبى الراب الملابس الواسعة، وموسيقى الترانسر الملابس البيضاء، فقال عبد الرحمن أحد جماهير الحفل على فكرة أنا صليت المغرب قبل الدخول للحفل، مؤكدا فى نفس الوقت أنه من أشد متابعى جميع حفلات الميتال بشغف منذ أن كان فى الصف الثالث الإعدادى، والصوت العالى فى الموسيقى يشعره بالسعادة.































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

من عاشق الترانس

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

صحي النوم

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد البحار

عالم فاضية

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون

100%100

100%100 محدش يمسك الحرية

عدد الردود 0

بواسطة:

مالك

الميتال ياريت كلو يبحث عن الكلمة ويشوف اصلها ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

الي تعليق خمسه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عبده

تصحيح لرقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مغترب

الاصرار دائما على تغيير هوية الدولة المصرية من اسلامية الى علمانية.. حتى فى نوعية الموسيقى

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

امه مهزومه

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى كمال

الميتال مش جديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة