نسمة محجوب: لا أقلد شيرين وأصالة وماجدة الرومى فى "هتقولى إيه"

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 10:44 ص
نسمة محجوب: لا أقلد شيرين وأصالة وماجدة الرومى فى "هتقولى إيه" نسمة محجوب
كتب - على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت المطربة نسمة محجوب مؤخرا أول ألبوماتها «هتقولى إيه» بعد حصولها على لقب نجمة برنامج ستار أكاديمى، حيث تعاونت فى الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين وهم خالد البكرى وهانى الصغير وأمير طعيمة وأشرف سالم ود.خالد أمين ود.محسن السيد وحازم رأفت ومحمد الطوخى وعصام حسنى وأحمد العتبانى وأسامة سامى ومحمد الصاوى ويحيى يوسف ونادر عزت والغيث الطيب الغالى ونيهال السيسى وكريم عبدالوهاب ومحمد محيى الدين وشريف محيى الدين.

عن الألبوم وردود أفعال الجمهور قالت نسمة محجوب لـ«اليوم السابع» إنها سعيدة بردود أفعال الجمهور التى وصلتها خاصة أن أغلبها إيجابية إلى حد كبير وأن المطربات شيرين وأنغام وغادة رجب وجنات هن أول من باركن لها على طرح الألبوم.

وحول اختيارها لاسم الألبوم وتوقيت طرحه قالت: اخترت عنوان الألبوم بهذا الاسم لأن أغنية «هتقولى إيه» كانت بمثابة وش السعد عليها، أما عن طرح ألبومها فى ظل وجود عدد كبير من الألبومات منها ألبوم أصالة «شخصية عنيدة» وحماقى «من قلبى بغنى» وغيرها من الألبومات، فتقول نسمة إنها لم تخطط لذلك وإنما كان من المفترض طرح الألبوم فى شهر 6 الماضى إلا أنها قررت تأجيل الألبوم إلى شهر 8 بسبب الانتخابات دون النظر إلى من حولها من ألبومات. وعن توليفة الأغنيات بالألبوم والتى ضمت إعادة تقديم أغنية «يا طيور» التى غنتها أسمهان إلى جانب أغنية خليجية وأخرى إنجليزية قالت نسمة إنها حاولت من خلال الألبوم إرضاء كل الأذواق رغم صعوبة ذلك، إلى جانب تقديم أغنية خليجية لجمهورها فى الخليج، وتتمنى تصوير كليب الأغنية الإنجليزية لتسوقها عالميا حيث تسعى للوصول إلى العالمية.

وحول ما كتب عن تقليدها لعدد من المطربات فى ألبومها كماجدة الرومى وأصالة وشيرين قالت نسمة إن ذلك شرف لها لكنها لم يكن هدفها التقليد ولكن هدفها كان التنوع فى تقديم شىء مختلف وربما ذلك التنوع هو ما جعل المستمع يشعر بنوع من التقليد لأننى جمعت كل الألوان الغنائية.

وعن هجوم جمهور نجوى كرم لنسمة بسبب أغنية «بتشاور عقلك» تقول نسمة: جمهور المطربة نجوى كرم هاجمنى بسبب طريقة توزيع الأغنية وهى «الدوم تك» وهى طريقة توزيع موسيقى ليست ملكا لأحد وإنما مستوحاة من تراث الهنود الغنائى لأنهم أول من قدموا هذا الإيقاع فى المعابد، مضيفة أن أغنية المطربة نجوى تحمل أكثر من جملة لحنية بهذا الإيقاع أما هى فاستخدمت نصف جملة فقط.

أما عن أولى حفلاتها بعد طرح الألبوم فتقول نسمة إنها تحضر لحفل كبير ستغنى فيه أغنيات الألبوم بالكامل، موضحة أن الحفل سيكون على مستوى كبير من الحرفية.

وعن شروطها فى تقديم الحفلات الخاصة، قالت نسمة إنها تضع عدة شروط لقبول الحفلات الخاصة، مؤكدة أنها لابد أن تعرف من هو صاحب الحفل ومن هم ضيوف الحفل ومن هى الفرقة الموسيقية.

وعن سرقة الألبوم وطرحه على الإنترنت أكدت نسمة أنها لم تحزن على الإطلاق، موضحة أنها ليست لديها النية فى الربح وإنما هدفها حاليا هو الانتشار، مضيفة أنها سعدت جدا بتخطى معدل تحميل الألبوم لحاجز المليون فى أول أيام طرحه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة