أثناء محاولة إخماده..

إصابة عامل أثناء إطفائه حريقا بمصنع للبلاستيك بالإسكندرية

الإثنين، 10 سبتمبر 2012 05:17 م
إصابة عامل أثناء إطفائه حريقا بمصنع للبلاستيك بالإسكندرية صورة أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب عامل أثناء مساعدته فى إطفاء حريق بمصنع بلاستيك، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1539 إدارى قسم شرطة أول العامرية وجار العرض على النيابة.

وكان اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية تلقى بلاغاً من العميد محمد هندى وكيل مباحث قطاع غرب يفيد بنشوب حريق بمصنع بلاستيك كائن بمنطقة زاوية عبد القادر بدائرة قسم العامرية أول غرب الإسكندرية.

انتقلت قوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإطفائها، وبالفحص تبين أن المصنع عبارة عن مبنى مكون من طابقين ونشوب الحريق بماكينات تصنيع البلاستيك بالطابق الأرضى للمصنع وامتداد النيران لقطعة أرض ملحقة بالمصنع، مشون بها كمية من مخلفات البلاستيك مما أدى لحدوث تلفيات بالماكينات واحتراق بعض مخلفات البلاستيك.

أسفر الحريق عن إصابة المدعو أسامة حسين عبد القادر 32 سنة، مقيم بجوار المصنع بكدمات بالجسم وجرح بالرأس نتيجة سقوط جزء من سلم المصنع عليه، أثناء اشتراكه فى إطفاء الحريق.

بسؤال المدعو بطرس صفوت كرومل 28 سنة صاحب المصنع رجح نشوب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى بالأسلاك الموصلة للمصنع، ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحريق، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1539 إدارى قسم شرطة أول العامرية، وجار العرض على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة