3 مشكلات فى برنامج "عل أكيد" على شاشة "المستقبل"

الإثنين، 10 سبتمبر 2012 12:22 ص
3 مشكلات فى برنامج "عل أكيد" على شاشة "المستقبل" لقطة من الرنامج
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطل زافين غداً، الاثنين، بحلقة جديدة من برنامج "عل أكيد"، على شاشة المستقبل، حيث يحاول من خلالها أن يحل ثلاث مشكلات انتظر أهلها طويلاً حتى وجدوا من يهتم جدياً بحل قضيتهم.

زافين، ومن خلال الوسيطات السبعة المنتشرات فى كل المناطق اللبنانية، إضافة إلى فريق المستشارين القانونيين المؤلف من كلودين الراسى ومروان سنّو ووسام معضاض، سيضع النقاط على الحروف ليقول إن لكل إنسان الحق فى استعادة حقه مهما كانت الجهة التى تقف عائقاً.

فى حلقة هذا الاثنين متعهد كهرباء يسأل شركة هندسة عن مستحقاته المالية المتأخرة، وناطور مبنى يطالب لجنة البناية فى أن تتحمل مسئوليتها بعد إصابته بإعاقة دائمة خلال حادث عمل.

وفى الحلقة أيضاً خطأ طبى خلال عملية طهور أدى إلى بتر العضو الذكرى لياسين ابن العشر سنوات، والسر الذى يقلق راحته أصبح اليوم بمتناول جميع من حوله.. فريق "عل أكيد" مستنفر لإيصال صوت ياسين إلى أعلى المراجع الطبية، ولمساعدته نفسيا وقانونيا، فيما يهدد والده، "إذا لم تنجح الوساطة هذه المرة فليأخذ ابنى حقه بيده".

ثلاث مشكلات لجأ أصحابها إلى برنامج "عل أكيد" بعد أن أغلقت فى وجههم جميع الأبواب، فهل ينجح زافين فى جمع طرفى النزاع للوصول إلى حل؟ الجواب فى حلقة الغد من برنامج "عل أكيد" على شاشة المستقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة