هارب من 11 حكما قضائيا..

ضبط أخطر شقى خطر بالدقهلية أثناء حمله سلاح

الأربعاء، 11 مارس 2009 02:12 م
ضبط أخطر شقى خطر بالدقهلية أثناء حمله سلاح عمره 45 عاما وسبق الحكم عليه فى 11 حكما قضائيا
الدقهلية - سوزان مرمر ومحمد صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تم إلقاء القبض على بكر محمد السيد شلبى (45 سنة) وهو شقى خطر ويعتبر أخطر مجرم بالدقهلية، حيث ارتكب العديد من الجرائم بالدقهلية والشرقية، ومسجل جنائيا فرض سيطرة إجرامية، وذلك خلال حملة السلاح التى تقوم بها مديرية أمن الدقهلية خلال هذه الفترة، وبعد أحداث الحسين الأخيرة.

وكشفت الحملة عن العديد من المضبوطات من الأسلحة النارية وتجار السلاح بها وتمت ملاحقتهم جميعا، وكان المتهم أخطرهم على مستوى الدقهلية، حيث سبق الحكم عليه 11 حكما قضائيا فى قضايا (سرقة مواشى وشروع فى قتل بالإضافة إلى البلطجة ومقاومة السلطات).

وسبق أن تم اعتقاله جنائيا ومطلوب ضبطه حاليا للأحكام الآتية (مقاومة سلطات - إحراز سلاح نارى ومخدرات - شروع فى قتل بالشرقية - قتل وسرقة بالإكراه بالشرقية - الاتجار بالمواد المخدرة على نطاق واسع)، المتهم يتخذ من المنصورة مركزا لنشاطه الإجرامى وتم الكشف عن حوزة المتهم لأسلحة نارية لحماية تجارته غير المشروعة والتى استخدمها لمقاومة السلطات أكثر من مرة بإطلاق أعيرة نارية على قوات الأمن أثناء الضبط .

جدير بالذكر أنه تم ضبط سلاح نارى (طبنجة) ماركة حلوان وعدد 9 خزينة بها 42 طلقة حية من ذات العيار و12 تربة حشيش مخدر أثناء ضبطه فى حملة السلاح الأخيرة لمديرية الأمن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة