عامل يقتل ربة منزل بسكين فى الفيوم لسرقة 100 ألف جنيه

الأحد، 09 سبتمبر 2012 01:09 م
عامل يقتل ربة منزل بسكين فى الفيوم لسرقة 100 ألف جنيه اللواء سعد زغلول مدير امن الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الفيوم من كشف غموض حادث العثور على جثة ربة منزل عثر عليها قتيله فى منزلها بحى قحافة، تبين قيام صديق زوجها بارتكاب الحادث من أجل السرقة، تم القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وأثناء قيام النيابة بإجراء المعاينة التصويرية حاول أهالى المنطقة الفتك بالمتهم، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من السيطرة على الموقف، وتمكين النيابة من أداء عملها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام.

كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من النجدة بمصرع بيضة دسوقى فضل 25 سنة ربة منزل من حى قحافة بمدينة الفيوم فى منزلها بشارع قطر بالحى، انتقل على الفور إلى منزل المجنى عليها المقدم محمد أبو بكر رئيس مباحث البندر، والنقيب محمد أنس معاون المباحث، وتبين أن المجنى عليها ترتدى ملابسها بالكامل ومصابة بجرح طعنى فى الصدر ووجود بعثرة فى محتويات الشقة.

كما عثر على سكينة ملوثة بالدماء فى المنزل، تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الشامى مدير مباحث الفيوم، وتبين قيام باتع ص م 37 سنة عامل، فى محل دراجات، ومقيم فى شارع الورشة بمدينة الفيوم بارتكاب الحادث بعد أن شاهده بعض الجيران يدخل المنزل وبعدها تم اكتشاف الجريمة.

وتبين أن المتهم سبق اتهامه فى أربع قضايا سرقات وإخفاء مسروقات، وأنه صديق زوج المجنى عليها، وأنه ارتكب جريمته بعدما علم أن الزوج باع قطعة أرض بمبلغ 100 ألف جنيه، واستغل صداقة الزوج ودخل المنزل وارتكب الحادث.

اعترف المتهم بارتكاب الحادث، وأنه عقد العزم على سرقة المبلغ واستغل وجود الزوجة بمفردها فى المنزل، وقام بالاعتداء عليها بسكين حتى فارقت الحياة ولم يعثر على المبلغ، وقام بسرقة مجوهرات المجنى عليها "2 غوايش ذهب وقرط ذهبى".

أحيل المتهم إلى النيابة التى قررت ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة والتصريح بدفنها عقب التشريح، وأمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة