نيكى ميناج وريهانا وكاتى بيرى تحصدن جوائز الـ" 2012 MTV Video Music"

الأحد، 09 سبتمبر 2012 04:09 ص
نيكى ميناج وريهانا وكاتى بيرى تحصدن جوائز الـ" 2012 MTV Video Music" كاتى بيرى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت النجمة العالمية ريهانا على جائزة أفضل فيديو كليب للعام عن "We Found Love"، بعد منافسة قوية مع كاتى بيرى وجوتاى فى حفل توزيع جوائز "2012 MTV Video Music"، الذى أقيم مؤخراً فى لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، حيث بدأ الحفل بتقديم عدد كبير من الاستعراضات، وكانت النجمتان اليشيا كيز ونيكى ميناج الأكثر تفاعلا مع الحضور.

وكانت جائزة أفضل كليب هيب هوب من نصيب دريمك وليل واينى عن " HYFR "، وفاز كريس براون بجائزة أفضل كليب لمطرب بــ "Turn Up the Music" بعد منافسة مع جوستين بيبر وآشر وفرانك أوشن، ونالت نيكى ميناج جائزة أفضل كيلب لمطربة بـ"Starships" ونافس على هذه الجائزة كل من كاتى بيرى وريهانا وبيونسيه وسيلينا جوميز.

كما نال كليب " What Makes You Beautiful " لوان ديركش جائزة أفضل كليب بوب لعام 2012، وجائزة أفضل كليب روك كانت من نصيب كولد بلاى عن " Paradise ".

وفازت أغنية "Feel So Close" بجائزة أفضل كليب غنائى راقص بعد منافسة مع " Big Bad Wolf " و" Le7els " و" The Night Out"، ونالت النجمة العالمية كاتى بيرى جائزة "Best Art Direction" لهذا العام عن أغنية "Wide Awake"، أما جائزة أفضل كلمات أغنية فكانت لـ"Countdown" لبيونسيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة