"نجوم ع الهوا".. ستار أكاديمى مصرى

الثلاثاء، 10 مارس 2009 02:21 م
"نجوم ع الهوا".. ستار أكاديمى مصرى صورة شعار البرنامج مستمدة من الشركة المنتجة له
نسمة صادق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ تصوير برنامج "نجوم على الهوا" خلال الأسبوع الجارى، لاكتشاف المواهب الفنية الشبابية وإصقالها، من إنتاج شركة أماكن الفن للإنتاج الفنى والإعلامى والتوزيع، ولم يتم الإفصاح عن اسم مذيع له أو من سيقوم بإخراجه، وأكد مصدر بالشركة لليوم السابع، أنه سيتم الإعلان عنهما من خلال مؤتمر صحفى قبل بدء الحلقات.

تدور فكرة البرنامج حول اكتشاف المواهب، من خلال لجان تحكيم متخصصة، بالإضافة إلى مشاركة الجمهور والتصويت لاختيار أفضل العناصر فى كل المجالات الفنية فى 60 يوما، ثم يتم إلحاق الفائزين بأكاديمية "أماكن الفن" التى تم إعدادها وتجهيزها خصيصا بأحدث الأجهزة لتدريب وإصقال تلك المواهب على أيدى نخبة من الأساتذة والمتخصصين فى صناعة النجم بالمجالات الفنية المختلفة على مدار أربعة أشهر.

وسيتم اختيار أفضل العناصر، من خلال احتفالية نصف شهرية تقام كل مرة بإحدى محافظات الجمهورية وتحمل الطابع المميز لهذه المحافظة، وبانتهاء الموسم الأول للبرنامج سيتم عمل استعراض فنى غنائى تمثيلى للمتميزين من طلاب الأكاديمية.

يذكر أن المواهب الفنية التى يسعى البرنامج لاكتشافها وإبرازها سيتم التعرف عليهم، من خلال برنامج "نجوم على الهوا" الذى من المنتظر عرضه على إحدى أكبر الفضائيات المصرية.

لمعلوماتك:
"نجوم على الهوا" يسعى لاكتشاف نجوم فى المجالات التالية: غناء، تمثيل، استعراض، فلكلور، مونولوجست، كتابة قصة وسيناريو، كتابة شعر غنائى، تلحين، توزيع موسيقى، تقديم برامج، والتصوير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة