فى الغربية..

بالصور.. بدراوى: قرارات الوفد تحتاج لتسويق وانتخابات القائمة أفضل

الأربعاء، 29 أغسطس 2012 02:46 ص
بالصور.. بدراوى: قرارات الوفد تحتاج لتسويق وانتخابات القائمة أفضل بدراوى أثناء اللقاء
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد فؤاد بدراوى، سكرتير عام حزب الوفد، أن قرارات الحزب وإنجازاته تفتقر إلى التسويق الإعلامى حتى تصل إلى كل مواطن فى مصر ويشعر بها كافة فئات المجتمع، ولاسيما أن حزب الوفد ومؤسساته الهيئة العليا والبرلمانية قد اتخذت عدة قرارات حاسمة وهامة كانت دائماً عند حسن ظن الشعب المصرى فى مواقف حاسمة من تاريخ مصر الحديثة.

جاء ذلك خلال اجتماع بدراوى مساء أمس، مع لجنة الوفد المؤقتة بالغربية فى حضور إبراهيم البرماوى، رئيس اللجنة المؤقتة وحسام الخولى، السكرتير العام المساعد ومصطفى النويهى ونبيل مطاوع نواب حزب الوفد فى المجلس المنحل ومصطفى حمودة وكيل مجلس الشورى ومحمد المسيرى وعادل بكار أعضاء الهيئة العليا للوفد وعبده شاهين وعبد العزيز البرلسى وعدد من قيادات وأعضاء الحزب بالغربية.

وأكد بدراوى، فى حديثه لأعضاء الوفد بالغربية، أن اللجنة التأسيسية قطعت شوطاً كبيراً فى مشوارها وما يثار عنها فى وسائل الإعلام ليس كله صادق والعمل بها يجرى وفق ضوابط ومعايير محددة، وقد تم الانتهاء بالفعل من الباب الأول الذى يعتمد على مقومات بناء الدولة والباب الثانى الحقوق والواجبات، كما أن هناك شبه إجماع على عدم اشتراط نسبة الـ 50% من العمال والفلاحين، فى البرلمان مع تشكيل مجلس أعلى للعمال والفلاحين.

وأكد اللقاء أنه تم تشكيل لجنة عليا منوطة بمهمة إدارة انتخابات مجلس الشعب والمحليات بالنسبة لحزب الوفد وينبثق منها لجان فرعية بالمحافظات شريطة أن أعضاء اللجنة ليس من حقهم الترشح أو الدفع بهم فى الانتخابات حتى يكون هناك حيادية ونزاهة وتجرد من أجل مصلحة مصر أولاً وحزب الوفد ثانياً وأعضاء اللجنة هم من يقومون باختيار من سيتم ترشيحه فى المحافظات سواء فى البرلمان أو المحليات ولشباب دور هام وكبير فى المرحلة القادمة.

كما تم استعراض مشاكل حزب الوفد بالغربية خلال السنوات الأخيرة وكيفية تقويمها خصوصاً أن وفد الغربية كان وما زال منافساً قوياً فى انتخابات البرلمان بالمحافظة واستطاع أن ينتزع مقعدين فى كل دائرة انتخابية من خلال القائمة.

فيما أكد بدراوى أن حزب الوفد مع انتخابات القائمة ونظامها، لأنه يعطى فرصة لكافة الأفكار والمناهج أن تساهم وأن يكون لها دور، كما أن فرصة جميع الأحزاب تكون قوية بعيداً عن النظام الفردى، مؤكداً أن اللجنة الدستورية بصدد الانتهاء من نظام الانتخابات المصرى وأن الدستور يضع مبادئ والقانون هو الذى يحدد الشكل النهائى بالنسبة للفردى والقائمة.

ومن جانبه، قال حسام الخولى، السكرتير العام المساعد أنه يجب على أعضاء الوفد أن يتفاعلوا مع الشارع المصرى ويعيشوا هموم المواطن البسيط ومن أجل زيادة الانتشار سيقوم الحزب بعمل كارنيهات لكل من يريد الانضمام للوفد مع الحفاظ على الشكل التنظيمى للأعضاء الحريصين على العطاء من أجل الحزب وسيكون لهم كادر تنظيمى داخل أروقة الوفد.






















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعزيزالبرلسي

اجتماع مثمر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة