هجوم بقنابل المولوتوف على مركز للشرطة بالبحرين

الأحد، 26 أغسطس 2012 12:01 م
هجوم بقنابل المولوتوف على مركز للشرطة بالبحرين صورة أرشيفية
دبى (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم عشرات الأشخاص مركزا للشرطة فى قرية سترة الشيعية فى البحرين مستخدمين قنابل المولوتوف، بحسبما أفادت الشرطة فى تصريح عبر وكالة الأنباء البحرينية.

ونقلت الوكالة عن مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى قوله، "إن قوات حفظ النظام تمكنت من التصدى لهجوم قامت به مجموعة من الإرهابيين صباح أمس السبت على مركز شرطة سترة"، وذكر المسئول الأمنى أن حوالى 150 شخصا قاموا بمهاجمة المركز بكميات كبيرة من قنابل المولوتوف من أكثر من جهة، إلا أن قوات حفظ النظام تمكنت من التعامل معهم.

وأشار المسئول إلى أن الشرطة ضبطت سيارة تحتوى على كمية من القنابل الحارقة الجاهزة، للاستخدام كما تم القبض على سائق هذه السيارة، وتسبب الهجوم بتضرر الواجهة الأمامية لمركز الشرطة وإصابة أحد أفراد الشرطة إصابة طفيفة بحسب المصدر نفسه.

ويأتى ذلك فيما تتعاظم الاحتجاجات المتفرقة التى يقودها الشيعة فى البحرين، والتى تشهد فى بعض الحالات أعمال شغب ومواجهات بين قوات الأمن والمحتجين.

وقد ازدادت حدة هذه المواجهات منذ مقتل فتى بحرينى الأسبوع الماضى فى منطقة المحرق، بعد أن أصيب بسلاح الشوزن الخاص بصيد الطيور، والذى تستخدمه الشرطة فى التعامل مع الاحتجاجات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة