محافظ الأقصر يستقبل أولى الرحلات النيلية الطويلة

السبت، 25 أغسطس 2012 11:55 ص
محافظ الأقصر يستقبل أولى الرحلات النيلية الطويلة الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر مساء اليوم السبت أولى الرحلات النيلية الطويلة، حيث تصل المجموعة الأولى القادمة من أسوان ومتجهة إلى القاهرة، على مركب "الجندولا" فى تمام الساعة 12 ظهرا ويستقبلها المحافظ بمرسى شركة ايزيس بمنطقة العوامية بالأقصر، بينما تصل المجموعة الثانية القادمة من القاهرة إلى أسوان على مركب "صن بوت 3" فى تمام الساعة الرابعة عصرا ويستقبلها المحافظ بمرسى نادى القوات المسلحة بمنطقة الكرنك.

ومن ناحية أخرى يصل الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة إلى مطار الأقصر الدولى فى تمام الساعة 5:45 مساء وذلك لحضور الاحتفالية الكبرى التى تنظمها محافظة الأقصر لاستقبال أولى الرحلات النيلية الطويلة بعد توقف دام لأكثر من 15 عاما، بسبب التداعيات الأمنية والقلق الدائر حول تأمين تلك الرحلات، منذ حادث الأقصر الإرهابى فى عام 1997.

وتقام الاحتفالية الكبرى فى تمام الساعة السابعة مساء بفندق الونتر بلاس بالمدينة، حيث يشارك فى الاحتفالية القيادات السياحية بالمحافظة.

يذكر أن أولى الرحلات النيلية الطويلة انطلقت منذ يوم 19 أغسطس قادمة من القاهرة لأسوان على متن الباخرة صن بوت 3 التابعة لشركة ايجوث للسياحة وعليها 28 سائحًا من مختلف الجنسيات من بينهم 4 صحفيين إنجليز وألمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة