ضبط زوجة قتلت زوجها بالاتفاق مع عشيقها بالإسماعيلية

الجمعة، 24 أغسطس 2012 08:43 م
ضبط زوجة قتلت زوجها بالاتفاق مع عشيقها بالإسماعيلية المتهمون
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الإسماعيلية من ضبط زوجة قتلت زوجها وكبلته بالحبال وألقت به فى ترعة الإسماعيلية بمساعدة عشيقها وآخرون، وجارٍ البحث عن بقية المتهمين، وتم تحرير محضر والعرض على النيابة.

كان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من العميد هشام الشافعى مدير المباحث، بعثور شرطة المركز على جثة مجهولة لذكر فى حالة تعفن كامل مكبلة بالحبال من الزراعيين والقدمين والرقبة، طافية على سطح مياه ترعة الإسماعيلية أمام محطة المياه المرشحة دائرة المركز.

على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم ضباط الإدارة وضباط وحدة مباحث مركزى الإسماعيلية وأبو صوير، وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد شخصية المتوفى ويدعى "كمال. ز" 58 بائع خضار مقيم بمركز أبو صوير، والمبلغ بغيابه فى المحضر رقم 3328 / 2012 إدارى مركز أبو صوير بتاريخ 21/8/2012.

بتكثيف جهود البحث وفحص علاقات المجنى عليه وأهليته فقد توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من زوجة المجنى عليه "رشا. ف" 29 سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان، و"محمد. س" زايد 27 سنة سائق مقيم بمركز أبو صوير، و"محمود. س" 24 سنة سائق، ومحمد سليم مبهان عبد الله 23 سنة عاطل، و"سيد. ر" 28 سنة عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط الأولى والثانى والثالث، وبمواجهة الأولى بما أسفرت عنه التحريات أقرت بصحتها، وأضافت أنها مرتبطة بعلاقة آثمة بالمتهم الثانى منذ فترة طويلة، إلا أنها تزوجت المجنى عليه منذ شهر تقريباً، فقامت بالاتفاق مع المتهم الثانى بالتخلص من المجنى عليه، حيث قام المتهم الثانى وباقى المتهمين بخطف المجنى عليه من منزله للتخلص منه وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وتكبيله بالحبال واصطحابه بسيارة الأخير إلى أعلى كوبرى نفيشة وإلقائه بترعة الإسماعيلية مما أودى بحياته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة