إصابة 7 أشخاص واحتراق منزلين فى مشاجرة بدسوق

الأربعاء، 22 أغسطس 2012 09:07 م
إصابة 7 أشخاص واحتراق منزلين فى مشاجرة بدسوق صورة أرشيفية
كفر الشيخ - عبير زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت المشاجرة التى وقعت بين عائلتين متجاورتين بعزبة أبو النضر التابعة لمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، إلى إصابة 7 أشخاص من أطراف المشاجرة، ونشوب حريق بمنزلين، وتحرر المحضر 20783 جنح مركز دسوق.

كان اللواء صلاح عكاشة، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً يفيد باحتراق منزلين، وإصابة 7 أشخاص من عائلتين، بينهم سيدة، بجروح وكدمات وسجحات بأجزاء متفرقة من الجسم، إثر مشاجرة نشبت بين عائلتين بمركز دسوق.

انتقلت سيارات الدفاع المدنى والمطافئ إلى العزبة التى شب بها الحريق وتم إخماده، ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام وتم إخطار المعمل الجنائى لإجراء المعاينة وبيان سبب الحريق وجارٍ التحرى عن أسباب الواقعة والعرض على النيابة العامة.

الجدير بالذكر أن الخلافات على مساحة مجاورة من الأرض الفضاء بين الجارين كان السبب وراء المشادة الكلامية، حيث أرادت إحدى الأسرتين المتشاجرة الاستفادة بالأرض لتوسعه مسجد العزبة المجاور للأرض والتابعة للإصلاح الزراعى بينما أراد الطرف الآخر الاستحواذ على الأرض لصالحه فقامت على إثر الاختلاف المشاجرة ونشوب حريق بمنزل كلا الطرفين مما أدى إلى إتلاف السقف والنوافذ والأبواب.

وبسؤال طرفى المشاجرة اتهم كلا الطرفين الآخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته وإشعال النار بمنزله والتسبب فى إحداث التلفيات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة