الشذوذ الجنسى وراء سرقة سيارة وفيلا رجل أعمال بالشيخ زايد

الأربعاء، 22 أغسطس 2012 02:57 م
الشذوذ الجنسى وراء سرقة سيارة وفيلا رجل أعمال بالشيخ زايد اللواء أحمد سالم الناغى مساعد الوزير لأمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف غموض واقعة سرقة سيارة رجل أعمال شهير بالشيخ زايد، والاستيلاء منه على 20 ألف جنيه، وجهازين كمبيوتر محمول "لاب توب"، حيث تبين أن علاقة شذوذ جنسى بين الضحية وأحد المتهمين وراء ارتكاب الواقعة.

تلقى ضباط المباحث بالشيخ زايد بلاغاً من "ن. س"، رجل أعمال، يتضرر فيه من استيلاء ملثمين على سيارته الخاصة وقيامهم بسرقة مبلغ مالى 20 ألف جنيه وجهازين كمبيوتر محمول "لاب توب" من داخل الشقة سكنه، فانتقل ضباط المباحث على الفور إلى مكان الواقعة، واستمعوا إلى أقوال الخادمة الموجودة بمنزل الضحية، والتى أكدت أنها شاهدت صاحب المنزل وبرفقته شخص آخر قبل وقوع الحادث بدقائق.

وأضافت الخادمة، فى اعترافاتها، أنها بعد ذلك فوجئت بخمسة أشخاص يقتحمون منزله واستولوا على المسروقات ثم تركوا الشقة ولاذوا بالفرار هاربين.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد وجدى عبد النعيم مفتش مباحث شمال الجيزة، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "سليمان.ا"، مقيم بالمنصورية بمركز منشاة القناطر، وتم إعداد حملة أمنية مكبرة بقيادة المقدم علاء فتحى رئيس مباحث مركز منشاة القناطر استهدفت مكان وجود المتهم وتمكنت من القبض عليه.

وأفاد المتهم فى اعترافاته أنه تربطه علاقة صداقة بالضحية وأنه كان دائم التوجه إلى منزله بالشيخ زايد لممارسة الشذوذ الجنسى معه، إلا أنه فى يوم الحادث اتفق مع 5 من أصدقائه على سرقة منزل الضحية، حيث ترك لهم الباب مفتوحا عقب دخوله معه، حتى تمكنوا من الدخول بعده بدقائق واستولوا على المسروقات تحت تهديد السلاح وأرشد عن باقى المتهمين، وهم كل من "محمد.م" و"عاطف.ع" و"محمد .ا" و"على.ع" و"تيتيو.م"، وجميعهم عاطلون.

كما أرشد المتهم عن مكان وجود المسروقات وبمواجهة صاحب المنزل باعترافات المتهم أنكرها، مؤكداً أنه لا يمارس الشذوذ الجنسى معه ولا تربطه به علاقة صداقة أو غيرها من الأساس، وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى مساعد الوزير لأمن الجيزة، أمر بتحرير محضر بالواقعة وسرعة ضبط وإحضار باقى الجناة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة