"مدرب ثقافات الحياة" ورشة عمل إهداء لإبراهيم الفقى

الثلاثاء، 21 أغسطس 2012 08:18 م
"مدرب ثقافات الحياة" ورشة عمل إهداء لإبراهيم الفقى الدكتورة عطيات صادق
كتبت دعاء حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم مؤسسة الحياة للتنمية البشرية برئاسة الدكتورة عطيات صادق ورشة عمل ومجموعة من الدورات فى الفترة من 22 سبتمبر لـ 28 سبتمبر بقاعة القصر الكبير بدار الحرس الجمهورى، على أن تضم الورشة مجموعة من الدورات العملية والتدريبية يلقيها متخصصون وخبراء من ألمع وأشهر الإعلاميين وخبراء التسويق والتنمية البشرية.
وتقول الدكتورة عطيات صادق مدرب الحياة وخبير التنمية البشرية: الورشة أطلق عليها "مدرب ثقافات الحياة" والتى تهدف بتنمية مهارات المدرب الناجح، واكتشاف مهارات العرض والتقديم لدى المتدرب وقدرته على العطاء وتوصيل المعلومات، مع كيفية إعداد مادة علمية ناجحة بالإضافة لمعرفة وتنمية القدرة على تنسيق مشروع تدريبى ناجح.

وتضيف الدكتورة عطيات لن يتوقف التدريب على هذه العناصر فقط بل يمتد لمساعدة المتدرب على التغلب على الأزمات التى تواجهه فى الحياة سواء على المستوى الشخصى أو العملى، والعمل تحت أقصى الضغوط النفسية، والتعامل مع أصعب الشخصيات وإنشاء علاقة جيدة معهم.

وأوضحت صادق أن هذه الدورة وورشة العمل ستكون إهداء لروح الدكتور إبراهيم الفقى رحمه الله تقديرا وعرفانا له وبما أثرى به مجال التنمية البشرية فى مصر من علم ومجهود.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيماء

بجد الله يرحمك

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال ... جلال

الله يرحمة ويسكنة الجنة

عدد الردود 0

بواسطة:

tota mohamed

مدرب ثقافات الحياه

عدد الردود 0

بواسطة:

منعم محمد

مصابيح الحياة ( منعم محمد)

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب يوسف حسن

رائع جيدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة