"ميلودى أفلام" تحتفل بعيد ميلاد يسرا

الخميس، 05 مارس 2009 11:19 ص
"ميلودى أفلام" تحتفل بعيد ميلاد يسرا مجموعة مختارة من أجمل أفلامها
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل قناة "ميلودى أفلام" بعيد ميلاد الفنانة يسرا فى شهر مارس الجارى، وذلك من خلال عرض مجموعة مختارة من أجمل أفلامها يوم الخميس من كل أسبوع.

فتعرض اليوم، الخميس، فيلم "العاصفة" ويشاركها البطولة هشام سليم، هانى سلامه، حنان ترك، محمد نجاتى، تأليف و إخراج خالد يوسف، تؤدى يسرا دور أرملة تعيش لابنيها فقط وتعمل مدرسة، لكنها تشعر بعاطفة قوية نحو زميل لها فى المدرسة ويبادلها هو أيضاً نفس الشعور، لكنها تحاول منع إحساسها من أجل أولادها وخوفها عليهم.

وتعرض القناة يوم الخميس الموافق 12مارس فيلم "إسكندرية نيويورك"، ويشاركها البطولة محمود حميدة، ولبلبة، ومن إخراج المخرج يوسف شاهين، وتدور قصته حول شاب سافر إلى نيويورك لتعلم التمثيل وتربطه علاقة عاطفية مع زميلته فى الأكاديمية، ولكنه يضطر للعودة إلى مصر مرة أخرى، ويتركها وعندما يعود لا يستطيع الوصول لها، ويتزوج كل منهما بآخر، لكن يظل يربط بينهما ابنهما، والذى يعلم مؤخراً أن والده مصرى وليس أمريكيا، ولا يتقبل الأمر بسهولة ويتسبب فى العديد من الإحباطات لوالده بسبب معاملته السيئة له.

كما يعرض يوم الخميس 19 مارس فيلم "حدوته مصريه"، ويشاركها البطولة نور الشريف، ماجدة الخطيب، محسن محى الدين، قصة وإخراج يوسف شاهين، و يوسف شاهين بهذا الفيلم سيرته الذاتية والذى بدأها فى فيلم "إسكندرية ليه"، حيث يتناول الفيلم أزمته الصحية التى تعرض لها و سفره إلى إنجلترا للعلاج، كما قدم شاهين محاكمة لأفلامه التى صورها على شكل أشخاص، مثل فيلم "جميلة" التى صوره على شكل ابنته التى أثرت على حياته.

ويعرض فى آخر خميس من الشهر فيلم "المهاجر"، ويشاركها بطولته محمود حميدة، خالد النبوي، حنان ترك، صفية العمرى، وتدور أحداثه حول فتى يدعى "رام" يحظى برعاية خاصة من والده مما يشعل غيرة أشقائه، ثم يسافر رام إلى مصر ليتعلم الزراعة، ولكنه فى مصر يجد ثورات تحدث ضد الملك، ووسط كل هذا يقترب "رام" لرئيس الجيش وتتوالى الأحداث بعد ذلك. يذكر أن الأفلام ستعرض فى 8:30 مساء من كل أسبوع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة