الأربعاء.. تنسيق جامعة القناة يبدأ قبول أوراق "الدبلومات"

الثلاثاء، 21 أغسطس 2012 02:44 ص
الأربعاء.. تنسيق جامعة القناة يبدأ قبول أوراق "الدبلومات" الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة القناة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل مكتب التنسيق الفرعى بجامعة قناة السويس، أعماله عقب إجازة عيد الفطر المبارك، حيث يستقبل الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية (نظام 3 سنوات) بحد أدنى 70%، و(نظام 5 سنوات) بحد أدنى 75 %، وذلك اعتباراً من صباح الأربعاء القادم.

وقال الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة القناة، إن مكتب تنسيق الجامعة يبدأ أعماله اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الرابعة عصراً، وتم توفير قاعات مجهزة ومكيفة، لاستقبال الطلاب وأولياء أمورهم.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم، أن قاعات الحاسب الآلى بمركز التطوير الجامعى والمتصلة بالشبكة الرئيسية بمكتب التنسيق الرئيسى للجامعات، تفتح أبوابها لاستقبال الطلاب لتسجيل رغباتهم، وأمام طلاب الدبلومات فى هذه المرحلة، فرصة كبيرة للالتحاق بكليات الهندسة والتجارة والحقوق والمعاهد العليا وفوق المتوسطة، ويمكن للطالب التسجيل من جهازه الخاص المتصل بشبكة الإنترنت أو الدخول على موقع التنسيق.

وأضاف الدكتور طارق راشد رحمى، المشرف على مكتب التنسيق، أن المكتب استقبل حتى الآن من طلاب المرحلتين الأولى والثانية من الحاصلين على الثانوية العامة بشعبتيها، 2500 طالب وطالبة، ومن طلاب الدبلومات حتى الآن، 1829 طالباً، ومكتب التنسيق مستمر فى استقبال الطلاب خلال المراحل التى يعلن عنها المكتب الرئيسى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة