بالصور.. الأطفال يحتفلون بالعيد مع العرائس بالقرية الفرعونية

الأحد، 19 أغسطس 2012 05:55 م
بالصور.. الأطفال يحتفلون بالعيد مع العرائس بالقرية الفرعونية جانب من احتفال الأطفال بالقرية الفرعونية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مجموعة من الحفلات الترفيهية تقيمها القرية الفرعونية للاحتفال بعيد الفطر المبارك مع الأطفال وسط نفحات عبق التاريخ والحضارة والثقافة، بجانب التمتع بركوب المراكب النيلية داخل القرية لمشاهدة العروض التى يتم تقديمها والتى تشير إلى العادات والتقاليد المصرية فى أزمنة مختلفة، واللهو فى ملاهى توت داخل القرية ورحلة اليخت نفرتارى وسط النيل و عروض عرائس مع الفنان عماد بيبتو، بالإضافة إلى بعض فقرات الفنون الشعبية والتى يقدمها الفنان ناجى.

ويتم تنظيم مسابقات للأطفال وارتداء الملابس الفرعونية داخل الأستديو الفرعونى لالتقاط الصور بالزى الفرعونى، والرسم على الوجه، علاوة على مسابقة أجمل طفل والتمتع بفقرات السيرك القومى.

وقالت هيام سعد، مسئولة العلاقات العامة بالقرية الفرعونية ، إن القرية تحرص على الاحتفال مع الأطفال بعيد الفطر المبارك من خلال أنشطة عديدة ، لإسعادهم وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

وأشارت إلى أن لديهم برنامجا خاصا للأطفال فى العيد من خلال الأنشطة الصيفية داخل القرية الفرعونية، بشكل يضمن تفاعلات ثقافية لتعريفهم بالتاريخ المصرى، مثل: تنظيم المسابقات للأطفال وارتداء الملابس الفرعونية والرسم على الوجه.

وتقيم القرية الفرعونية حفلات للأطفال بصفة دورية فى كل المناسبات والأعياد، من حفلات ومسابقات وألعاب ورسم على الوجوه وارتداء ملابس تنكرية وفرعونية والسيرك القومى للاستمتاع بالعيد بشكل مختلف.























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة