مانشستر سيتى يستهل مشواره فى البريميرليج بمواجهة الصاعد" ساوثهامتون"

الأحد، 19 أغسطس 2012 01:20 ص
مانشستر سيتى يستهل مشواره فى البريميرليج بمواجهة الصاعد" ساوثهامتون" فريق مانشيستر سيتى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف اليوم منافسات الأسبوع الأول من البريمير ليج، بإقامة مباراتين عندما يواجه مانشستر سيتى نظيره ساوثهامتون وتشيلسى مع ويجان أتليتيك.

فى المباراة الأولى، يستهل مانشستر سيتى الإنجليزى مشواره للدفاع عن لقب البريمير ليج عندما يستضيف ساوثهامتون الوافد الجديد بدورى الأضواء، وذلك على ملعب "الاتحاد"، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الأول للبطولة.

يعيش مانشستر سيتى أفضل أيامه على مدار تاريخه بعد أن اقتنص لقب البريمير ليج الموسم الماضى للمرة الثالثة فى تاريخه بعد صيام 44 عاماً من جاره اللدود مانشستر يونايتد فى الأسبوع الأخير من البطولة، واستمر النادى المملوك لرجل الأعمال الإماراتى منصور بن زايد فى زحفه وراء الألقاب وصناعة التاريخ بقيادة المدرب الإيطالى روبيرتو مانشينى، وافتتح الموسم بالفوز بلقب كأس الدرع الخيرية، الأحد الماضى، بعد فوزه على تشيلسى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "فيلا بارك".

فى المقابل، وضع حظ ساوثهامتون العثر فى مواجهة حامل اللقب فى أول مشواره بالدورى الممتاز، ولكن فى نفس الوقت قد يستفيد منها فى اكتساب ثقة كبيرة فى حالة التعادل أو الفوز على المان سيتى، ولكن سيكون الإحباط مصيره فى حالة الهزيمة بفضل تألق نجوم السيتيزنز وإحرازهم المزيد من الأهداف.

فى المقابل، يحل تشيلسى بطل أوروبا الموسم الماضى، ضيفاً على ويجان أتليتيك على ملعب الأخير "دى بليو" تحت شعار "الفوز من أجل النسيان" بعد خسارة لقب كأس الدرع الخيرية لصالح المان سيتى.

يسعى الفريق اللندنى إلى تقديم موسم قوى من البداية عكس ما ظهر عليه فى الموسم الماضى الذى شهد بداية مخيبة لتشيلسى تحت قيادة المدير الفنى السابق فيلاس بواس، لكن الفريق شهد تغييرات مثمرة تحت قيادة المدرب الإيطالى الحالى روبيرتو دى ماتيو، الذى قاده للفوز بلقبى كأس الاتحاد الإنجليزى بالفوز على ليفربول، بهدفين مقابل هدف، ودورى أبطال أوروبا على حساب بارين ميونيخ الألمانى، للمرة الأولى فى تاريخه.

يخوض تشيلسى الموسم الجديد بدون أهم نجومه وهو الإيفوارى ديديه دروجبا الذى انتقل إلى الدورى الصينى بعد قضائه 8 سنوات مع البلوز، لكن الملياردير الروسى رومان إبراموفيتش أنفق أكثر من 60 مليون يورو وتعاقد مع البلجيكى إدين هازارد والألمانى ماركو مارين والبرازيلى أوسكار دوس سانتوس لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة