يوفنتوس يواجه نابولى فى السوبر الإيطالى بنكهة صينية

السبت، 11 أغسطس 2012 09:32 ص
يوفنتوس يواجه نابولى فى السوبر الإيطالى بنكهة صينية فريق يوفنتوس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستهل فريق يوفنتوس الإيطالى الموسم الكروى الجديد بمواجهة نظيره نابولى، اليوم على ملعب الصين الدولى والمعروف باسم "العش الطائر" فى العصمة بكين فى كأس السوبر الإيطالى.

يسعى اليوفى بطل الدورى الإيطالى الموسم الماضى، للخروج من أحزانه بعد قضية المراهنات التى نالت منه مؤخرًا، لتحقيق الفوز على نظيره نابولى من أجل إسعاد جماهيره العريضة وحتى يكون خير حافز له قبل انطلاق مسابقة الدورى المحلى "الكالتشيو" مطلع الأسبوع المقبل.

قد تكون هذه المباراة هى الأخيرة لأنطونيو كونتى المدير الفنى ليوفنتوس، مع الفريق فى حالة إيقافه لمدة ثلاثة أعوام وفقًا لما ذكرته الصحف الإيطالية فى الفترة الأخيرة، على خلفية تورطه فى فضيحة المراهنات عندما كان مدربًا لفريق سيينا فى الموسم قبل الماضى.

من جانبه، شدد لاعب وسط اليوفى، كلاوديو ماركيزيو، على أهمية تحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل إحراز اللقب للمرة الخامسة فى تاريخه ومعادلة رقم إنتر ميلان ثانى أكثر الفرق تتويجًا بالسوبر بعدد خمس مرات، مع العلم أن أخر مرة أحرز فيها السيدة العجوز لقب السوبر فى عام 2003.

فى المقابل، يبحث نابولى عن تكرار إنجاز عام 1990 عندما أحرز لقب كأس السوبر للمرة الأولى فى تاريخه بعد تغلبه على يوفنتوس حينها، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ومنذ ذلك الحين لم يحرز نابولى اللقب ولا مرة، وفى هذا الشأن، أكد المقدونى جوران بادنيف، مهاجم نابولى، على أهمية الفوز بالسوبر لأنه سيكون بمثابة حافز قوى لفريقه الذى يبحث عن بداية قوية فى الموسم الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة