"اليوم السابع" ينشر بنود تعاقد "فييرا" مع الزمالك

الجمعة، 10 أغسطس 2012 10:18 م
"اليوم السابع" ينشر بنود تعاقد "فييرا" مع الزمالك وصول المدرب البرتغالى لمطار القاهرة
كتب كمال محمود - تصوير سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينفرد "اليوم السابع" بنشر بنود تعاقد الزمالك مع المدرب البرتغالى "جورفان فييرا"، والتى جاء فى مقدمتها أن يكون العقد مدة موسم واحد قابل للتجديد بموافقة الطرفين.

ويحصل فييرا على 25 ألف يورو كراتب شهرى، على أن يتقاضى راتب شهرين عند التوقيع كمقدم تعاقد.

كما تضمن التعاقد وجود شرط جزائى على كل من الزمالك وفييرا بقيمة راتب شهرين أى ما يوازى 50 ألف يورو، يتحملها أى طرف يرغب فى انهاء التعاقد قبل انتهاء مدته القانونية.

ويشمل التعاقد التزام الزمالك بتوفير فيلا خاصة للمدرب البرتغالى ليقيم فيها، وكذا سيارتين من أحدث الموديلات بالسائق، أحداها خاصة به والثانية لأسرته.

واتفق فييرا مع مسئولى الزمالك، على ضم مدرب للأحمال للجهاز الفنى لمساعدته فى وضع الخطط البدنية للاعبى الفريق، على أن يتقاضى مخطط الأحمال 6 ألاف دولار كراتب شهرى.

ويتواجد المدرب البرتغالى فى الوقت الحالى داخل مقر نادى الزمالك للتوقيع الرسمى على العقود بشكل رسمى فى حضور صبرى سراج نائب رئيس الزمالك صبرى سراج، وعضو المجلس إبراهيم يوسف، ومنير حسن وكيل اللاعبين المصرى والوسيط فى الصفقة ومعه والوكيل الرسمى للمدرب وهو فلسطينى الجنسية ويدعى سفيان عبد البارى.

كان "اليوم السابع"، قد انفرد بخبر تعاقد الزمالك مع فييرا، و كذا موعد وصوله للقاهرة مع تغطية خاصة لوصوله بالفيديو والصور وتصريح خاص من المدرب صاحب الـ59 عاماً.


موضوعات متعلقة:


البرتغالى فييرا مديرًا فنيًا للزمالك

فييرا فى القاهرة مساء اليوم للتعاقد الرسمى مع الزمالك

فييرا يصل القاهرة لتدريب الزمالك.. والحقائب تعطل خروجه من المطار

بالفيديو والصور .. فييرا: "مين ميعرفش الزمالك الكبير"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة