حملة بحى وسط القاهرة لرفع القمامة والإشغالات

الأربعاء، 08 أغسطس 2012 07:40 م
حملة بحى وسط القاهرة لرفع القمامة والإشغالات اللواء صلاح عبد المعز رئيس حى وسط القاهرة
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء صلاح عبد المعز رئيس حى وسط القاهرة بتنفيذ حملة مكبرة بمنطقتى الجمالية والدرب الأحمر بمعاونة كافة أجهزة الحى (الإشغالات، الإنارة، المرافق، الصيانة، صيانة الطرق، المخابز، فرع هيئة النظافة، شركة أما عرب)، بالإضافة إلى مشاركة اللجان الشعبية والشبابية بالحى وقسمى الجمالية والدرب الأحمر لرفع تراكمات القمامة وتطهير الشوارع من الباعة الجائلين، وإعادة الانضباط لشوارع الحى.

وقال عبد المعز، إنه تم تشكيل مجموعة عمل برئاسته تضم كافة الأجهزة بالحى والمشاركين من المجتمع المدنى بالمعدات والسيارات، لرفع المخلفات والقمامة من جميع الشوارع الرئيسية والفرعية والحارات والأزقة داخل مربعات الحى الخمسة.

وأضاف عبد المعز، أنه تم رفع كفاءة أعمدة الإنارة ودهان بعض الأعمدة وتشجير شارع المنصورية وشارع القلعة مع تقليم بعض الأشجار.

وأسفرت الحملات عن رفع 70 متراً مكعب من مخلفات الأتربة والقمامة من بعض شوارع الجمالية بواسطة مقاول الحى وفرع الهيئة وسيارات الحى، بالإضافة إلى رفع 40 مترا مكعبا من الأتربة والقمامة من شوارع الدرب الأحمر.

وتم خلال الحملة توزيع 1000 كيس لجمع القمامة على المنازل والمحلات بمنطقتى الجمالية والدرب الأحمر، بالإضافة إلى 2000 كيس تم توزيعهم على المحلات بشارع الأزهر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mfouad

عمل جيد نتمنى ان يغار منك حي السيدة زينب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة