أسيوط تلغى المظاهر الاحتفالية حداداً على أرواح شهداء سيناء

الإثنين، 06 أغسطس 2012 02:13 م
أسيوط تلغى المظاهر الاحتفالية حداداً على أرواح شهداء سيناء اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط أحداث سيناء التى وقعت مساء أمس وراح ضحيتها مجموعة من شباب مصر البواسل الذين كانوا يؤدون واجبهم فى حراسة حدود الوطن، وطالب محافظ أسيوط بسرعة الكشف عن الجناة ومعاقبتهم وتقدم بخالص العزاء لأسر الشهداء الذين سقطوا ضحية الحادث الغادر بأرض سيناء، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وقال محافظ أسيوط، إن المحافظة قامت بإلغاء جميع المظاهر الاحتفالية والليالى الرمضانية التى تنظمها مديرية الشباب والرياضة والثقافة بالتنسيق مع المحافظة وذلك حداداً على أرواح الشهداء من أبناء القوات المسلحة ضحية أحداث سيناء.

وفى ذات السياق، أصدرت مديرية الأوقاف بأسيوط بياناً حمل عنوان "صبراً جنودنا البواسل فأن موعدكم الجنة"، استنكرت فيه الحاد الإرهابى الأثيم الذى وقع برفح وراح ضحيته جنودنا البواسل الذين يقفون على الثغور مرابطين، وقال البيان، إن ما يزيدنا ألماً أن هذا الحادث كان فى وقت الإفطار وفيه انتهاك لحرمات وشعائر المسلمين.. والإسلام برىء من ذلك وندعو الشعب المصرى الذى هو فى رباط إلى يوم الدين أن يعتصموا بحبل الله جميعا وأن يوحدوا صفوفهم وأن يقفوا خلف جيشهم ويتصدوا لكل من يحاول أن ينال من أمن الوطن ويروع الأمنيين.. وأن الأئمة والدعاة مع الجنود البواسل قلوبا ودعاء وهم على أهبة الاستعداد لأن يلبوا نداء الوطن فى أى وقت وختم البيان بالدعاء للشهداء بأن يلهم ذويهم الصبر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة