إزالة 25 حالة تعدى على الطريق العام بالجيزة

الإثنين، 06 أغسطس 2012 01:03 م
إزالة 25 حالة تعدى على الطريق العام بالجيزة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة إزالة 25 مخالفة لمبانى مقامة على الطريق العام وبدون الحصول على تصريح من مديرية الطرق والنقل.

يأتى هذا عقب التقرير الذى تلقاه المحافظ من المهندسة آمال فريد، مدير مديرية الطرق والنقل عن اكتشاف العديد من المخالفات بمناطق متفرقة بمركز إمبابة ومدينة منشأة القناطر تشمل إقامة مبانى وأسوار داخل حرم الطريق العام بمناطق أبو غالب والرهاوى وأم دينار وبنى سلامة والإخصاص ووردان ونكلا .

وأصدر المحافظ قراره بإزالة هذه المخالفات على نفقة المخالفين وتكليف السيد محمد شافعى رئيس مركز إمبابة ومدينة منشأة القناطر بتجهيز حملة لرفع المخالفات التى أقيمت بدون تصريح وتعوق حركة الطريق العام وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل .

وألزم الدكتور على عبد الرحمن، كل رئيس وحدة محلية قروية والمشرف الزراعى المسئول عن حماية الأراضى الزراعية بالمرور اليومى، وتحديد المخالفات التى تقع فى دائرة عمله وإخطار رئيس المركز أو المدينة.

كما ألزم اللواء أحمد هانى، السكرتير العام المساعد للمحافظة بمتابعة هذه التكليفات ومطابقتها على الواقع وتحديد المسئولين عنها وعرض المقصرين على النيابة العامة .

وأكد المحافظ، أنه لا تهاون فى توقيع أقصى العقوبات على مسئولى الأراضى الزراعية المقصرين فى حمايتها بعدم تحرير محاضر بهذه المخالفات وإزالتها بالتنسيق مع الجهات الأمنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة