الدعوة السلفية تطالب القيادة السياسية بسرعة الرد على حادث سيناء

الإثنين، 06 أغسطس 2012 01:53 ص
الدعوة السلفية تطالب القيادة السياسية بسرعة الرد على حادث سيناء الشيخ محمد الكردى رئيس مجلس ادارة الدعوة السلفية بمحافظة الجيزة
كتب: رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب مجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة، القيادة السياسية بسرعة الرد الحازم والقوى ثأرا لدماء أبناء مصر الذكية وذلك بسرعة القبض على المخططين والممولين والمنفذين لهذا الجرم الكبير وإعلان جميع البيانات للشعب أولا بأول ليتعرف الشعب المصرى على أعدائه الحقيقيين ومن يمولهم.

وتوجه مجلس إدارة الدعوة السلفية بمحافظة الجيزة، فى بيان رسمى له اليوم الاثنين، إلى أسر شهداء مصر بخالص العزاء فى مصابهم ومصاب مصر الجلل ويدعو رب العزة سبحانه أن يتم شفاء المصابين.

ويضع مجلس إدارة الدعوة السلفية بمحافظة الجيزة نفسه من الآن مع جميع قوى المجتمع المصرى كتفا بكتف فى مساندة ودعم قواتنا المسلحة لحماية الحدود وتأمين سيناء بالصورة التى تراها القيادة السياسية، ويؤكد المجلس وحدة الشعب والجيش ضد كل من تسول له نفسه أن يهدد أمن مصر فى الداخل والخارج.

كما يؤكد المجلس ضرورة التماسك بين كل أبناء شعب مصر الكريم على اختلاف توجهاتهم فى ظل هذه الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد، حفظ الله مصر من كل سوء ووقاها من كل مكروه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة