أبو الفتوح والنجار وعبد الرحمن يوسف فى حفل إفطار "مبادرة تطوير مدينة نصر"

الأحد، 05 أغسطس 2012 05:27 م
أبو الفتوح والنجار وعبد الرحمن يوسف فى حفل إفطار "مبادرة تطوير مدينة نصر" أبو الفتوح
كتبت: إيناس الشيخ تصوير هشام سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستة أشهر هى المدة التى قضوها فى العمل منذ انطلاق الكرنفال الأول لأهالى مدينة نصر الذى شهد الإعلان عن بداية مشوار تطوير منطقة مدينة نصر والقاهرة الجديدة، قبل أن يقرروا عرض نتاج عملهم فى حفل الإفطار الذى نظمه متطوعو مبادرة الدكتور "مصطفى النجار" بقاعة القصر الكبير بنادى ضباط الحرس الجمهورى أمس، بحضور الدكتور "عبد المنعم أبو الفتوح" كواحد من أهالى مدينة نصر الداعمين للمبادرة، والإعلامى "عبد الرحمن يوسف" والحج" سعيد سيد" أحد رجال الأعمال الداعمين لمبادرة تطوير مدينة نصر، ومجموعة من أسر الشهداء.



ومن جانبه توجه الدكتور "عبد المنعم أبو الفتوح" بالشكر للدكتور مصطفى النجار عضو مجلس الشعب وصاحب فكرة المبادرة، ولأهالى الشهداء الذين حضروا الحفل والمتطوعين الذين أنجزوا عملاً حقيقاً على أرض الواقع، وأكد فى كلمته التى أعقبت الإفطار على دعمه لمبادرة تطوير مدينة نصر.



وقال "أبو الفتوح": شهر رمضان فرصة لوقف الاستقطاب والتمزيق لمجتمع أصله المحبة والترابط، مشيراً إلى أحداث الفتنة الطائفية الأخيرة هدفها التخويف والترهيب، وكما نفخر بدور الأزهر الشريف نفخر بالكنيسة المصرية ومواقفها النبيلة، مؤكداً على أن الأقباط جزء أصيل من نسيج الشعب المصرى.



أما عن البرلمان القادم قال "أبو الفتوح": أتمنى أن يخرج البرلمان القادم معبراً عن روح الثورة، وأن يفوت الله على أعضاء النظام القديم فرصة تدمير الثورة، مؤكداً على أن صوته للدكتور "مصطفى النجار" فى الدورة القادمة.



من ناحية أخرى، أكد الدكتور "مصطفى النجار" فى كلمة لـ "اليوم السابع" على فخره بالمستوى الذى وصلت له المبادرة، مشيداً بدور المتطوعين من أهالى مدينة نصر الذين استجابوا للدعوة وانطلقوا للعمل تحت الأهداف الرئيسية للمبادرة وهى "مدينة نصر بلا بطالة، مدينة نصر بلا أمية، مدينة نصر بلا زحام، مدينة نصر بلا قمامة، مدينة نصر بلا ظلام".



وأضاف "النجار": أن الهدف من حفل الإفطار هو جمع أهالى مدينة نصر، وعرض أهم الإنجازات التى توصل إليها المتطوعون فى مشروعات المبادرة.



تضمن الحفل عرضا شاملا لجميع إنجازات مبادرة "تطوير مدينة نصر"، ومنها توزيع مجموعة كبيرة من صناديق القمامة على عدد من شوارع مدينة نصر إلى جانب عمليات فرز القمامة وخدمة جمع القمامة من أمام المنازل، أما عن مشروع "مدينة نصر بلا ظلام" فنجح الشباب فى حصر عدد أعمدة الإنارة فى 147 شارع من شوارع مدينة نصر قبل التواصل مع الحى الذى تعاون معهم فى إصلاح الأعمدة المعطلة التى تجاوز عددها 1167 عامود من أصل 2184 عامود إنارة فى عدد من الشوارع التى قاموا بحصرها.






































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة