العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها ببولاق الدكرور

الأحد، 05 أغسطس 2012 03:52 م
العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها ببولاق الدكرور العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض العثور على جثة ربة منزل بمنطقة العمرانية، أفادت التحريات أن المجنى عليها عثر عليها ابناها فى حالة انتفاخ، واتهما زوج والدتهما بقتلها بعد نشوب خلافات بينهما على ملكية الشقة وتحريرها له توكيلا عاما بإدارة كافة ممتلكاتها.

تلقى العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية بلاغا من "ك.ف" وشقيقته "ج" أفادا فيه بعثورهما على جثة والدتهما داخل شقتها بمنطقة بولاق الدكرور، فانتقل اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعقيد محمد عبد التواب مفتش مباحث غرب الجيزة إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة وجود جثة المجنى عليها أعلى سرير غرفة نومها ولا توجد أى إصابات ظاهرية بها ، كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود أى نوافذ مفتوحة.

وأفادت التحريات أن المجنى عليها متزوجة من عامل يدعى "م.ا.ا" ويقيم بذت الشقة وأن خلافا نشب بينها وزوجها منذ فترة بسبب ملكية الشقة وأفاد أبنها أنه يشك أن زوج والدته وراء قتلها للحصول على أموالها خاصة وأنه يعانى من إدمان العقاقير المواد المخدرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وانتقلت النيابة لإجراء المعاينة بالشقة محل الواقعة وأمرت بتشريح الجثة والتصريح بدفنها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة كما استمعت لأقوال ابنى المجنى عليها وباشرت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة