مصرع 3 وإصابة 12 بينهم شرطيون فى معركة بين الغجر وعائلة بالإسكندرية

السبت، 04 أغسطس 2012 02:23 م
مصرع 3 وإصابة 12 بينهم شرطيون فى معركة بين الغجر وعائلة بالإسكندرية اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت معركة بشارع شجرة الدر بمنطقة غربال دائرة قسم محرم بك، بالأسلحة النارية والمولوتوف بين الغجر وعائلة صعيدية، مما أدى إلى مصرع 3 وإصابة 12 شخصا.

كان اللواء خالد غرابة، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، قد تلقى بلاغاً بوقوع مشاجرة بين عائلة صعيدية من أهالى محافظة قنا، وبين مجموعة من الغجر بسبب وجود خلافات سابقة بينهم تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، والتراشق بالحجارة، وزجاجات المولوتوف، مما أدى إلى إصابة أفراد الطرف الأول واثنين آخرين، تصادف تواجدهما بمكان المشاجرة برش خرطوش ونشوب حريق بشرفتين بأحد العقارات واحتراق إحدى السيارات.

وتبين تجدد الاشتباكات صباح اليوم مرة أخرى، وتراشق الطرفان الحجارة والمولوتوف وتعديا على بعضهما مستخدمين الأسلحة البيضاء وإطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن وفاة كل من عبد الرؤوف سعيد عبد الرؤوف 23 سنة، عامل من الغجر، وصبرى عبد الوهاب سعد 23 سنة عامل من العائلة الصعيدية وحمدى صبرى على 29 سنة، تصادف سيره بمكان المشاجرة، تم نقلهم لمشرحة الإسعاف.

كما أصيب كل من محمد أحمد 27 سنة، ومحمد صلاح جوهر 42 سنة، وعدد 7 آخرين من أفراد الطرفين برش خرطوش، بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقلهم للمستشفى الأميرى الجامعى لتلقى العلاج.

كما نتج عن ذلك ننشوب حريق بعدد 5 شقق ومحلين خاصين بأفراد الطرف الأول، وعدد 3 شقق وعدد2 مقهى ومحل خاصيين بأفراد الطرف الثانى بذات المنطقة، تمت السيطرة على النيران وإطفاؤها بمعرفة قوات إدارة الحماية المدنية.

انتقلت قيادات المديرية ومجموعات من الأمن المركزى، وتمت السيطرة على الموقف وأثناء فض المشاجرة أصيب الرائد أحمد عادل المجير الضابط بالقسم بجرح قطعى بكف اليد اليمنى، ومندوب شرطة رمضان عطية مصطفى برش خرطوش بالرقبة والكتف اليمنى، والساق اليسرى، ورقيب محمد السيد من قوة القسم وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة