الإعلامى محمد فودة يكرم الأوائل من طلاب "زفتى" وسط حشد جماهيرى

الجمعة، 03 أغسطس 2012 05:18 م
الإعلامى محمد فودة يكرم الأوائل من طلاب "زفتى" وسط حشد جماهيرى جانب من التكريم
كتب محمد عبد المنعم زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى والإعلامى محمد فودة حرصه الدائم فى بذل كل ما يمتلكه من جهد ووقت لدعم وخدمة أهالى بلدته "زفتى" التى ينتمى إليها ويعشقها حتى النخاع، وأنه يعمل الآن على إيجاد الوسائل التى تنظيم وتسهل وصوله إلى جميع شكاوى وعسرات أبناء بلدته والسبل إلى حلها ودعم أطفالها وشبابها من أجل مستقبل يضمن لهم العيش الكريم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى نظمه مركز شباب "زفتى" لتكريم أوائل الخريجين من طلاب شهادات الثانوية والإعدادية والابتدائية، وذلك بشقيها العام والأزهرى.

قام فودة برعاية حفل التكريم وتوزيع شهادات التقدير والهدايا على الطلاب، وسط أجواء من الفرحة التى تخللها الـ"زغاريد" والهتافات الداعمة لـ"فودة" وتأكيدهم على دعمه بقوة فى الانتخابات البرلمانية القادمة.

جدير بالذكر أن د. فؤاد النواوى، وزير الصحة السابق، قد وافق على طلب الكاتب الصحفى محمد فودة بترميم وتطوير مستشفى زفتى العام بتكلفة مالية قدرها 55 مليون جنيه، خاصة أن مستشفى زفتى العام قد أصابه الإهمال منذ 10 سنوات، حتى قام عدد من الأهالى بمطالبة الكاتب الصحفى محمد فودة بضرورة التدخل وإيصال صوتهم للمسئولين، وبالفعل تم الاستجابة لطلبهم لكى تقوم المستشفى بعملها فى خدمة 53 قرية بنسبة عددية تتجاوز 2 مليون نسمة.

وكان الكاتب الصحفى محمد فودة، قد أعلن ترشحه لعضوية مجلس الشعب فى الانتخابات القادمة، وأن قرار ترشحه جاء بعد مطالبة العديد من أبناء دائرته له مرات كثيرة، خاصة لما يبذله من جهد للارتقاء بدائرته وتقديم الخدمات لأهلها.

وأكد فودة، أنه يسعى جاهداً لخدمة أبناء دائرته وتوفير كافة ما يحتاجونه من خدمات والعمل على حل كافة مشاكلهم، لافتاً إلى أنه سيوفر الآلاف من فرص العمل لأبناء الدائرة، واعداً بالقضاء على مشكلة البطالة، مشيراً إلى أنه سيهتم اهتماماً كبيراً بالطبقات الفقيرة، وسيوفر لهم ما يحتاجونه من ملبس ومسكن ومشرب وغيره من مقومات الحياة.

يذكر أن الكاتب الصحفى محمد فودة واحد من كبار الكتاب فى مصر وله العديد من الإسهامات والكتابات البناءة والناجحة، وساهم بدور بارز فى القضايا الوطنية والسياسية وقضايا التنمية.
























































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة