القمامة تغزو شوارع المنيا من جديد بعد انتهاء حملة "وطن نظيف"

الجمعة، 03 أغسطس 2012 02:13 م
القمامة تغزو شوارع المنيا من جديد بعد انتهاء حملة "وطن نظيف" القمامة تعود للشوارع
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت من جديد أكوام القمامة، إلى شوارع المنيا خاصة الشوارع الملاصقة للأسواق، وأماكن تجميع القمامة وطالب المواطنين بتخصيص أماكن لتجميع القمامة، بعيدا عن المستشفيات أو الأماكن العامة والميادين.

وكانت المحافظة قد شهدت على مدار يومين حملة وطن نظيف وإعلان المحافظ اللواء سراج الدين الروبى، عن حملة للنظافة من الشباب والرياضة إلا أن القمامة، كما هى فى الشوارع والميادين،
وأكد الأهالى أن القائمين على الحملة صبوا اهتمامهم على الشوارع الرئيسية والأماكن العامة خاصة كورنيش النيل أمام مبنى المحافظة ومديرية الأمن.

وأضاف الأهالى، أن هناك أماكن تقوم المحافظة بتجميع القمامة أمامها، مما يتسبب فى نشر الروائح الكريهة، حيث يتم تجميع القمامة أمام مستشفى الأمراض الجلدية ومناطق مجاورة للمستشفى العام.
وقد طالب الأهالى بضرورة الاستمرار فى حملة وطن نظيف من أجل تحقيق أهداف الـ100 يوم، التى أعلن عنها رئيس الجمهورية.

كما طالب الأهالى المحافظ باتخاذ قرارات فى عمل صيانة وتغيير مواسير الصرف الصحى، التى تتسبب فى إغراق الشوارع بمياه الصرف ونشر الروائح الكريهة بين المواطنين، مؤكدين أن هذه الانفجاريات تتطلب تغيير المواسير حتى لا تختلط مياه الصرف بمياه الشرب.. وأكدوا أن استمرار انفجار مواسير الصرف لن يساعد فى تجميل المدينة أو تنفيذ برامج الرئاسة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة