إصابة 13 شخصًا بينهم ضابط فى مشاجرة بمنطقة بدر بسبب "سيجارة"

الخميس، 02 أغسطس 2012 05:21 م
إصابة 13 شخصًا بينهم ضابط فى مشاجرة بمنطقة بدر بسبب "سيجارة" اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 13 شخصاً بينهم ضابط فى مشاجرة نشبت بين طرفين بمنطقة بدر تبادلوا فيها التراشق بالزجاجات الفارغة والحجارة، وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من السيطرة على المشاجرة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى شرطة النجدة بلاغاً بنشوب مشاجرة بالحى الثالث بمنطقة بدر، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من "طرف أول" "حسام.أ.ح" 22 سنة عامل، و"حسين.ع.ح" 48 سنة عامل، و"محمود.أ.ع" 19 سنة عامل، و"محمد.أ.ع" 38 سنة عامل، وبين الطرف الثانى "محمد.س.م" 28 سنة عامل، مصاب بجرح سطحى بالساعد الأيمن وآخر بفروة الرأس، و"أشرف.م.ح" 32 سنة عامل، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم وجرح سطحى بالرأس، وبصحبتهم 12 عاملاً آخرين تسعة من بينهم مصابون بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

تبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين الأول والخامس بسبب مطالبة الأخير بإشعال سيجارة تطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها باقى الطرفين وتبادلوا التراشق بالزجاجات الفارغة والحجارة.

فيما تمكنت القوات الأمنية بمحل الواقعة من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وأثناء ذلك حدثت إصابة كل من الملازم أول أحمد عبد الحكم بجرح قطعى بفروة الرأس، وعريف الشرطة شريف بخاطره بتمزيق بأربطة الكاحل الأيسر، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

دنـيـا

طاحت براس رجالا الامن

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم مصطفى

علية العوض

علية العوض ومنة العوض فى شعب مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة