فى آخر قرار له كوزير للصحة..

النواوى يستجيب لطلب "فودة" بترميم مستشفى زفتى بـ55 مليون جنيه

الأربعاء، 01 أغسطس 2012 11:24 م
النواوى يستجيب لطلب "فودة" بترميم مستشفى زفتى بـ55 مليون جنيه  محمد فودة
كتب محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور فؤاد النواوى، وزير الصحة السابق، على طلب الكاتب الصحفى محمد فودة بترميم وتطوير مستشفى زفتى العام بتكلفة مالية قدرها 55 مليون جنيه.

علم "اليوم السابع" أنه تم ضخ المبلغ بالكامل فى خزينة مديرية الصحة بالغربية، وخلال أيام سيتم إسناد المشروع رسميًا للعمل على قدم وساق فى ترميم المستشفى، بناءً على تعليمات الدكتور عادل أبو زيد، رئيس الهيئة العلاجية بوزارة الصحة.

وكان الكاتب الصحفى محمد فوده التقى وزير الصحة فى آخر يوم له بالوزارة وطلب منه الموافقة الفعلية واعتماد المبلغ المالى لتطوير مستشفى زفتى، وقام الوزير بالاتصال بالدكتور عادل أبو زيد، وقال له نصاً "هذا آخر طلب أطلبه منك قبل تركى الوزارة وهو سرعة الانتهاء من الترميمات اللازمة وتجديد وتطوير مستشفى زفتى العام".

جدير بالذكر أن مستشفى زفتى العام قد أصابه الإهمال منذ 10 سنوات، حتى قام عدد من الأهالى بمطالبة الكاتب الصحفى محمد فودة بضرورة التدخل وإيصال صوتهم للمسئولين وبالفعل تم الاستجابة لطلبهم لكى تقوم المستشفى بعملها فى خدمة 53 قرية بنسبة عددية تتجاوز 2 مليون نسمة.

وبعد اتصالات فودة جارى استخراج التصاريح اللازمة من القسم الهندسى بمجلس مدينة زفتى لإجراء الشروط النهائية، وطرح المناقصة خلال أيام.

وكان الكاتب الصحفى محمد فودة، قد أعلن ترشحه لعضوية مجلس الشعب فى الانتخابات القادمة التى ستجرى قريباً، عن دائرة زفتى، فى مؤتمر جماهيرى حاشد حضره الآلاف من أبناء دائرته.

وقال فودة، إنه قرر الترشح لعضوية مجلس الشعب فى الانتخابات المقبلة بعد مطالبة العديد من أبناء دائرته له مرات كثيرة، خاصة لما يبذله من جهد للارتقاء بدائرته وتقديم الخدمات لأهلها.

وأكد فودة، أنه يسعى جاهداً لخدمة أبناء دائرته وتوفير كافة ما يحتاجونه من خدمات والعمل على حل كافة مشاكلهم، لافتاً إلى أنه سيوفر الآلاف من فرص العمل لأبناء الدائرة، واعداً بالقضاء على مشكلة البطالة، مشيراً إلى أنه سيهتم اهتماماً كبيراً بالطبقات الفقيرة، وسيوفر لهم ما يحتاجونه من ملبس ومسكن ومشرب وغيره من مقومات الحياة.

وأوضح، أنه سيعقد العديد من المؤتمرات الجماهيرية والحاشدة فى الدائرة للتعرف على المشاكل والأزمات التى تعانى منها الدائرة بكافة أنحائها ولمعرفة مطالبهم، وقال إنه على تواصل مستمر معهم.

يذكر أن الكاتب الصحفى محمد فودة واحداً من كبار الكتاب فى مصر وله العديد من الإسهامات والكتابات البناءة والناجحة، وساهم بدور بارز فى القضايا الوطنية والسياسية وقضايا التنمية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة