أسرة مريض تحطم مستشفى بالدقهلية بعد وفاته والأطباء يضربون عن العمل

الإثنين، 30 يوليو 2012 09:59 م
أسرة مريض تحطم مستشفى بالدقهلية بعد وفاته والأطباء يضربون عن العمل اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حطمت أسرة مريض قسم الاستقبال والعيادات الخارجية وحضانة الأطفال وبوابة القسم الداخلى بمستشفى "ميت سلسيل" المركزى بعد وفاة مريض لهم.

تلقى اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مأمور مركز ميت سلسيل يفيد بقيام العشرات من أسرة النبراوى بالهجوم على مستشفى ميت سلسيل المركزى وقاموا بتحطيم المستشفى بعد وفاة حسين النبراوى "60 سنة" بالمستشفى إثر إصابته بانسداد معوى أدى إلى تسمم بكتيرى بالدم.

وأشار أحد أقارب المريض إلى أنه بعد نقله إلى مستشفى ميت سلسيل قام أحد الأطباء بتحويله لمستشفى الطوارئ بالمنصورة نظراً لعدم وجود هذا التخصص بالمستشفى، وعندما اتجهنا إلى الطوارئ فوجئنا باعتصام الأطباء هناك وإضرابهم عن العمل، وأشار أحد الأطباء إلى أن الحل فى حقنه شرجية كل ست ساعات.

وبعد العودة مرة أخرى إلى مستشفى ميت سلسيل رفض الأطباء علاج المريض وأكدوا أنه يحتاج إلى تخصص جراحى وأثناء هذا الجدل لفظ المريض أنفاسه الأخيرة، وهو ما أدى إلى حدوث حالة من الانهيار وتم الاعتداء على كل شىء داخل المستشفى، وقد تم تحرير محضرا بالواقعة، وقامت النيابة بمعاينة المستشفى، وقد قدرت الخسائر بالمستشفى بـ20 ألف جنيه، وأعلن جميع الأطباء إضرابهم عن العمل نظرا لتكرار الاعتداءات عليهم وعلى المستشفى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة