"اكشف" يبتكر طريقة للبحث عن الأطباء عبر الإنترنت

الإثنين، 30 يوليو 2012 12:47 ص
"اكشف" يبتكر طريقة للبحث عن الأطباء عبر الإنترنت صورة أرشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة "اكشف" لبرامج الإنترنت الطبية نسخة جديدة من دليل أطباء تمكن مستخدميها من معرفة الأطباء عن طريق توصيات الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيسبوك.

وقال مصطفى نجيب، أحد مؤسسى الموقع "تواجهنا مشكلة كبيرة كلما حاولنا إيجاد طبيبا كفئا فى مجاله، فعادة يحاول الناس التغلب على هذه المشكلة عن طريق سؤال الأصدقاء والمعارف عن الأطباء ذوى الكفاءة والسمعة الطيبة وعن عياداتهم وما إذا كانت قريبة لمكان المنزل أو محل العمل".

وأضاف أن النسخة الجديدة تتيح للمستخدم البحث عن الأطباء بالاسم أو المكان أو مواعيد العمل أو التأمين الصحى بالإضافة إلى طرق أخرى، حيث يستطيع المستخدم معرفة الأطباء الموصى بهم من الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك.

وبحسب بيان الشركة أمس الأحد، توفر هذه الخدمة الوقت والجهد المبذول فى البحث عن الأطباء، وتمكن المستخدمين من معرفة المعلومات المطلوبة قبل الذهاب إلى الطبيب وزيارة العيادة.

كما تتعدد التخصصات التى يقوم الموقع بتقديمها ما بين باطنة، أسنان، علاج طبيعى، عيون، جراحة عظام، أنف وأذن، أمراض النساء والتوليد وغيرها من التخصصات الهامة التى يحتاج المواطن المصرى للوصول إليها.

كما يستطيع الأطباء أيضا تسجيل تخصصاتهم وإضافة تفاصيل عياداتهم على الموقع حتى يبدأوا فى الحصول على التوصيات من مستخدمى الموقع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة