فى حملة من أجل وطن نظيف..

بالصور.. تعاون بين الوحدات المحلية والأحزاب والأهالى بسيناء

الأحد، 29 يوليو 2012 02:08 م
بالصور.. تعاون بين الوحدات المحلية والأحزاب والأهالى بسيناء جانب من الحملة بشمال سيناء
العريش - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد اللواء السيد عبد الوهاب مبروك، محافظ شمال سيناء، بالروح الجميلة بين الأحزاب والأهالى والوحدات المحلية، فى تنفيذ حملة "وطن نظيف" بمختلف مدن المحافظة.

قال المحافظ فى تصريح له اليوم، إن الحملة ساهمت بشكل كبير فى الارتقاء بقطاع النظافة فى المدن، موضحا أن كل الإمكانيات بالمحافظة مسخرة لإنجاح الحملة فى إطار برنامج الرئيس محمد مرسى، بالتعاون مع الأهالى المحبين لمحافظتهم.

كان حزب الحرية والعدالة بمشاركة عدد من الأحزاب والحركات الشعبية والثورية والشباب قاد الحملة بالتنسيق مع مجالس المدن بمشاركة نواب الشعب، واعتمادا على الجهود الذاتية فى المقام الأول من أجل "وطن نظيف".

فى الشيخ زويد أعلن حزب النور عن مشاركة النائب محسن أبو حسان فى الحملة مع الأهالى والشباب، وسط فرحة من المشاركين لحرص النائب على المشاركة والعمل بنفسه.

فيما نظم حزب الحرية والعدالة بمدينة بئر العبد بالتعاون مع رئاسة المركز والمدينة حملة لتنظيف المدينة تحت شعار "معا لدعم مشروع الـ100 يوم"، الخاص ببرنامج الرئيس محمد مرسى وبمشاركة مجتمعية وأهلية وصفت بالجيدة، وقام المشاركون فى الحملة بإزالة القمامة والأتربة من الشوارع الرئيسية للمدينة، وتأتى هذه الخطوة كنوع من المساهمة والمشاركة المجتمعية لتأييد مشروع برنامج الـ100.

فى العريش تواصلت الحملة لليوم الثانى على التوالى بعد أن انطلقت من أمام مسجد النصر شارك فيها المئات من المتطوعين ومن الجهاز التنفيذى، وتم استخدام اللوادر وسيارات النقل لتحميل القمامة.
وقال اللواء مدحت صالح رئيس مركز ومدينة العريش إن النظافة سلوك فى المقام الأول، حيث تم دهان البلدروات ورفع القمامة والمخلفات، وسط روح جميلة بمختلف المدن حول هدف واحد سيناء نظيفة فى وطن نظيف.

قال سعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، إن الحملة حققت معدلات ناجحة مطالبا بزيادة الدعم لها.

فيما انتقد الناشط مصطفى سنجر تخصيص 15 ألف جنيه لنظافة المدينة شهريا، وتخصيص مليون و300 ألف شهريا لنظافة العريش مطالبا بالتوازن.




































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة