سقوط تاجر سلاح بحوزته 3 بنادق وطبنجة و2893 طلقة بالبحيرة

السبت، 28 يوليو 2012 02:44 م
سقوط تاجر سلاح بحوزته 3 بنادق وطبنجة و2893 طلقة بالبحيرة المتهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى القبض على تاجر سلاح أثناء استقلاله سيارة "نقل" على طريق الإسكندرية الصحراوى فى وادى النطرون بالبحيرة، وبحوزته بنادق آلية وطبنجة ميرى مستولى عليها من مديرية أمن الإسكندرية فى الأحداث التى أعقبت الثورة، وكميات كبيرة من الطلقات النارية، اعترف بأنه كان فى طريقه لترويجها على عملائه بالفيوم.

البداية كانت برصد ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تشكيلاً عصابيًّا مكونًا من اثنين من أهالى محافظة الفيوم، تخصصا فى تهريب وترويج المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وأمكن متابعتهما وتبين أنهما "سيد. م. ص" 24 سنة، عاطل، و"أنور. أ. س" 41 سنة، عاطل، وهما مقيمان بمركز إبشواى بالفيوم.

وعلى الفور تم الاشتراك مع قوات الأمن المركزى واستهدافهم فى مأمورية أسفرت عن ضبط المتهم الأول أثناء استقلاله السيارة رقم 32879 نقل الفيوم، على طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوى، بمركز وادى النطرون بالبحيرة، وبتفتيش السيارة تم العثور بحوزته على 3 بنادق آلية، و3 خزائن آلية، وطبنجة، مبلغ بسرقتها من مديرية أمن الإسكندرية، وخزينتين للطبنجة بداخل إحداهما طلقة، وصندوقين من الصاج بداخل كل صندوق 700 طلقة، وجوال به 1493 طلقة، وبمواجهته اعترف بحيازته الأسلحة النارية والذخائر بقصد الاتِّجار فيها بالاشتراك مع المتهم الثانى مالك السيارة، وأنه كان فى طريقه لترويج الأسلحة على عملائه بمحافظة الفيوم، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الثانى، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة