يقتل حماته المستفزة.. وأخرى تقتل موظفاً كان يهددها

الخميس، 26 فبراير 2009 04:26 م
يقتل حماته المستفزة.. وأخرى تقتل موظفاً كان يهددها المشاكل الأسرية وراء حوادث العنف والانتقام
كتب أحمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل سائق بمحافظة الدقهلية حماته وتخلص منها إلى الأبد، انتقاما منها على قيامها بتحريض زوجته التى طلقها منذ فترة بعدم رؤية ابنه الوحيد .. وكانت مباحث مركز المنصورة قد تلقت إخطارا من الأهالى بالعثور على جثة زينب إبراهيم محمد (55 سنة- ربة منزل) وتبين من التحريات أن وراء قتل المجنى عليها طليق ابنتها، ويدعى هيثم محمد مختار (30 سنة- سائق) بسبب قيام المجنى عليها بتحريض ابنتها بمنع رؤية المتهم لنجله، فقرر المتهم التخلص من حماته وتوجه إليها أثناء قيامها بغسل الأوانى، وقام بضربها بحجر على رأسها حتى فارقت الحياة، تم ضبط المتهم وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

وفى حادث آخر تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية من كشف غموض العثور على جثة لموظف بالتربية والتعليم عثر عليها داخل شقة شقيقة المجنى عليه بمدينة طلخا، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل كانت على علاقة بالمجنى عليه، وأنه أجبرها على توقيع إيصالات أمانة، تم ضبط المتهمة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت أجهزة الأمن بالدقهلية قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة حسين هلال الحداد (45 سنة- موظف بالتربية والتعليم) بشقة شقيقته، تبين أن المجنى عليه كان على علاقة آثمة مع سيدة منتقبة من مدينة المحلة وتدعى هبه جابر محفوظ (26 سنة)، وكان المجنى عليه قد أجبرها فى أحد اللقاءات بينهما على توقيع إيصالات أمانة حتى لاتقوم بفضحه أمام أسرته، فقامت باستئجار عدد من البلطجية وقاموا بقتل المجنى عليه مقابل مبلغ 2000 جنيه وقاموا بسرقة حافظة نقوده وتليفونه المحمول وهربوا. تم ضبط المتهمين، وهم: المتهمة الأولى، ومحمد السيد الوحش (23 سنة) ويحيى فرج السيد (21 سنة)، أحيلوا إلى النيابة للتحقيق وأمرت بحبسهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة