سرقة 4 كيلو ذهب وألماظ و80 ألف جنيه من شقة مستشار بالعجوزة

الخميس، 26 يوليو 2012 10:53 ص
سرقة 4 كيلو ذهب وألماظ و80 ألف جنيه من شقة مستشار بالعجوزة صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف هوية اللص المجهول الذى تخصص فى سرقة شقق الأثرياء بمنطقة العجوزة، حيث ارتكب واقعة سرقة كمية من المشغولات الذهبية والألماظ وآلاف الجنيهات من داخل شقة مستشار، وأفادت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن الأسلوب الذى استخدمه المتهم فى دخول الشقة هو ذات الأسلوب الذى تم استخدامه فى سرقة عدد من مساكن الأثرياء بالمنطقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة مذكرة من المستشار ناجى حبيب أبو الخير أفاد فيها بتعرض شقته الكائنة بمنطقة العجوزة للسرقة على يد مجهول، وأفادت تحريات العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية أن المستشار وأسرته أغلقوا الشقة وتوجهوا لقضاء إجازة المصيف، إلا أنهم تلقوا اتصالا هاتفيا من جيرانهم يفيد بتعرض شقتهم لمحاولة السرقة من خلال العبث بكالون الباب.

وعقب عودتهم إلى مسكنهم فوجئوا أن الكالون تم كسره بالفعل وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة داخل غرفتى النوم، والاستيلاء على 4 كيلو من المشغولات الذهبية والألماظ ومبلغ 80 ألف جنيه.

وأفادت معاينة العقيد محمود خليل مفتش مباحث شمال الجيزة أن الجانى تمكن من دخول الشقة عن طريق كسر كالون الباب الرئيسى بطريقة محترفة واستولى على المسروقات ثم أعاد الكالون لوضعه الطبيعى لإيهام من يراه أنه سليم، وكشفت المعاينة وجود كمية من الإكسسوارات والنظارات الشمسية والهواتف المحمولة لم يستول عليها المتهم وأنه اكتفى بالاستيلاء على المجوهرات والنقود.

وأفادت التحريات الأولية أن الأسلوب المستخدم فى كسر الكالون والتسلل إلى الشقة متطابق مع أسلوب سرقة عدد من الشقق بالعجوزة فى الفترة الماضية آخرها سرقة شقة بشارع أحمد عرابى وأخرى بميدان سفنكس.

وقد تم إخطار النيابة التى أمرت بانتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات ومطابقتها مع البصمات التى تم رفعها من الشقق الأخرى التى تعرضت للسرقة بذات الأسلوب للتوصل إلى هوية اللص.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة