استعداداً لمواجهة مازيمبى

الزمالك ينتظر رحلة طيران 11 ساعة إلى الكونغو

الثلاثاء، 24 يوليو 2012 08:16 م
الزمالك ينتظر رحلة طيران 11 ساعة إلى الكونغو فريق الزمالك
كتب: كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر فريق الزمالك رحلة طيران مرهقة إلى الكونغوتبلغ قرابة 11 ساعة كاملة يتخللها ثلاث ساعات ترانزيت ما بين الخرطوم عاصمة السودان وياوندى عاصمة كينيا.

ويلتقى الزمالك مع مازيمبى الكونغولى يوم 4 أغسطس المقبل فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بمدينة "لوبومباشى" التى تقع جنوب شرق العاصمة برازفيل.

وقال حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك فى تصريح لـ "اليوم السابع"، إن البعثة ستتحرك من مطار القاهرة فى الحادية عشرة مساء يوم 31 يوليو الجارى متوجهة إلى الخرطوم وتبقى بها ترانزيت مدة 45 دقيقة ومن الخرطوم إلى العاصمة الكينية ياوندى، والبقاء بها ساعتين ترانزيت ثم التحرك من ياوندى مباشرة إلى مدينة" لوبومباشى" التى ستشهد استضافة المباراة دون المرور على العاصمة برازفيل ، لتصل البعثة إلى هناك فى التاسعة صباح الأول من أغسطس بتوقيت الكونغو، العاشرة بتوقيت القاهرة.

وأوضح أنور، أن هذه الرحلة رغم طول مدتها، إلا أنها الأفضل، خاصة أنه كان هناك رحلة أخرى عبر الخطوط الأثيوبية ولكنها لم تكن مباشرة إلى المدينة التى ستقام فيها المباراة، وكان خط سيرها يحتم المرور على العاصمة، ثم استقلال طيران داخلى لمدينة "لوبومباشى"، مكملاً : "وهو ما رفضناه خاصة أن المعلومات التى وصلتنا تؤكد أن الطيران الداخلى فى الكونغو على أسوأ ما يكون ما جعلنا نرفض المغامرة ونفضل الرحلة الآمنة عبر الخطوط الكينية".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة