صحف إسرائيلية تفتح النار على قناة النهار بسبب "الحكم بعد المزاولة"

الثلاثاء، 24 يوليو 2012 01:54 م
صحف إسرائيلية تفتح النار على قناة النهار بسبب "الحكم بعد المزاولة" لوجو قناة النهار
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية النار على قناة النهار، بسبب برنامج "الحكم بعد المزاولة" الذى يذاع حصريا عليها، وقالت إن الجمهور صفق لبرنامج حمل عبارات عنيفة معادية للسامية، على حد تعبيرها، وذلك تعليقا على الحلقة التى تم تصويرها مع الفنان أيمن قنديل المعروف باسم "تهامى" فى الحملة الإعلامية الشهيرة لقناة ميلودى.

"الحكم بعد المزاولة" برنامج مقالب يوهم الضيف بأنه يشارك فى برنامح "الحوار مع الآخر" وهو برنامج مصرى ألمانى، ثم يفاجأ الضيف أثناء الحلقة أن البرنامج من إنتاج إسرائيلى ويعرض على قناة إسرائيلية.

وفى حلقة قنديل، عندما علم بأن البرنامج إسرائيلى قام بضرب الشاب الذى ادعى أنه منتج البرنامج، فى حين صفع المذيعة وانهال عليهما بسيل من السباب والشتائم ولم يهدأ قبل أن يتفحص بطاقات الهوية الخاصة بفريق البرنامج.

وتحدثت الصحيفة كذلك عن الحلقة التى استضافت الفنانة ميار الببلاوى، وقالت إنها لم تتحول إلى العنف لكنها أطلقت عبارات معادية إلى السامية قبل أن يقال لها إن البرنامج يذاع على قناة إسرائيلية، وكانت قد وصفت الإسرائيليين بأنهم كاذبون وقتلة الأنبياء قبل أن تثور عليهم عندما علمت أن البرنامج إسرائيلى.

وقام الفنان محمود عبد الغفار أيضا بضرب الشاب الذى ادعى أنه منتج إسرائيلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة