إصابة 13 وحرق 5 أكشاك فى معركة بين البائعين بالفيوم

الإثنين، 23 يوليو 2012 07:39 م
إصابة 13 وحرق 5 أكشاك فى معركة بين البائعين بالفيوم اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 13 شخصًا، وتم إحراق 5 أكشاك فى معركة بين الباعة الجائلين شهدها ميدان "الحواتم" الرئيسى بمدينة الفيوم، واستخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء وزجاجات المولوتوف، وامتدت المشاجرة إلى غرفة العمليات بمستشفى الفيوم العام، والتى تم إطلاق النار على مصاب فى المشاجرة أثناء تلقيه العلاج بغرفة العمليات.

كان اللواء صلاح العزيزى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من العميد عمر أبو جليل، مأمور قسم شرطة الفيوم، بنشوب مشاجرة بين طرفين هما "عائلة عرفة ـ وعائلة شقة" بسبب محاولة السيطرة والاستحواذ على أماكن البيع الخاصة بالباعة الجائلين وتطورت إلى مشاجرة.

وانتقل إلى مكان البلاغ العميد محمد الشامى، مدير إدارة البحث، والعقيد جبالى عبد الظاهر مفتش المباحث، ترافقهما قوات من الشرطة والحماية المدنية بقيادة الرائد محمد عبد الله، لإخماد النيران التى اندلعت فى كشك بالميدان، وتم السيطرة على الموقف وضبط 5 أشخاص شاركوا فى المشاجرة من الطرفين وأصيب فى المشاجرة عربى ر. ت. 25 سنة بائع وأحمد ح . ع 40 سنة بائع و رمضان ر . ت 18سنة فكهانى و10 آخرين ونقلوا للمستشفى فى حالة سيئة، وبمجرد وصولهم للمستشفى نقل الثالث إلى قسم العمليات، وشاهده أحد العاملين بأمن المستشفى وتعرف عليه بسبب خصومة ثأرية مع عائلته وأجرى اتصالا بأقاربه وأبلغهم بوجود خصمهم بغرفة العمليات، فحضر أحدهم واقتحم العمليات وأطلق عليه النار بفرد خرطوش، وتم ضبطه ويدعى يحيى م 21 سنة نقاش.

وتمكنت قوات الشرطة من السيطرة على الموقف وإزالة كافة الإشغالات من الميدان، ومن ضبط شخصين حاولا التعدى على ضابط من قوات الحماية المدنية، وأخطرت نيابة بندر الفيوم التى تولت التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة