جاليانى: إدارة ميلان مستعدة لرد أموال التذاكر للجماهير الغاضبة

الأحد، 22 يوليو 2012 12:44 ص
جاليانى: إدارة ميلان مستعدة لرد أموال التذاكر للجماهير الغاضبة أدريانو جاليانى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أدريانو جاليانى نائب رئيس ميلان الإيطالى، على أن إدارة النادى مستعدة، لرد ثمن التذاكر الموسمية التى اشترتها جماهير ميلان، لحضور مباريات الفريق فى الموسم المقبل، احتراما لمشاعر الغضب التى اجتاحت تلك الجماهير بسبب توالى رحيل نجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت جماهير ميلان قد أبدت استياءها الشديد من إدارة النادى، بعدما أبدت موافقتها على رحيل الثنائى تياجو سيلفا، وزلاتان إبراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

قال جاليانى فى تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا"، "إدارة النادى مستعدة لرد ثمن التذاكر الموسمية للجماهير التى أبدت خيبة أملها تجاه ما حدث فى سوق الانتقالات".

وكان ماسيلميانو أليجرى المدير الفنى لميلان، قد أبدى فى وقت سابق، استياءه الشديد، بعد رحيل الثنائى تياجو سيلفا، وزلاتان إبراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، مؤكدا أن فريقه عاد لنقطة الصفر، بعدما فقد العديد من نجومه فى الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية الحالية، شهدت رحيل العديد من نجوم ميلان بسبب انتهاء فترة تعاقدهم مع النادى، أبرزهم كلارنس سيدورف، وأليساندرو نيستا، وجينارو جاتوزو، فى الوقت الذى لم يتم فيه تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة