"القوصى" فى خطبة الجمعة أمام "الرئيس": من يدرى ومن لا يدرى أصبح يتكلم فى السياسة والقضاء.. وإذا حكمتم بين الناس فاحكموا بالعدل.. وأولاد مرسى يفضلون عدم مزاحمة المصلين ويصلون فى الصفوف الخلفية

الجمعة، 20 يوليو 2012 01:46 م
"القوصى" فى خطبة الجمعة أمام "الرئيس": من يدرى ومن لا يدرى أصبح يتكلم فى السياسة والقضاء.. وإذا حكمتم بين الناس فاحكموا بالعدل.. وأولاد مرسى يفضلون عدم مزاحمة المصلين ويصلون فى الصفوف الخلفية الرئيس يصلى الجمعة فى جامع الفتح بالشرقية
كتبت عبير عبد المجيد وإيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد محمد عبد الفضيل القوصى، وزير الأوقاف، تطرق بعض الناس للحديث فى السياسية أو القضاء وأحكامه، حتى أصبح الجميع غارقين فى بحور السياسة قائلا: "أصبح كل من يدرى ومن لا يدرى يتكلم فى السياسة".

جاء ذلك خلال خطبة الجمعة التى ألقاها القوصى بمسجد الفتح بالشرقية، بحضور الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية، ودعا وزير الأوقاف فيها للحكم بين الناس بالعدل، وقال: "إن ثلاث ركائز لتقدم الأمم وهم العدل الكونى، وعدل الأمة، وعدل ولى الأمر، الموفق إن شاء الله، ومن خلالهم يمكن لمصر أن يكون لها مستقبل باهر يخفق فيه الإسلام عاليا خفاقا".

وأكد أن الإتقان من صميم الأمان وعدم الإتقان لا يحدث التوازن فى الأمة، داعيا كل قرية أن تبحث لنفسها عن هدف لتحقيق هدف أكبر وهو نهضة الأمة، ولنبدأ بالمحاولات الفردية.

وقال إن الدين بالسلوك والجهد العملى لخدمة المسلمين، وليس بالمظهر والألفاظ، كما أننا لابد أن نكون معنيين بأن نحبب الإسلام فى عيون الآخرين.

وحضر عبد الله وعمر أولاد محمد مرسى لتأدية الصلاة بمسجد الفتح فى حضور الرئيس، وفضلوا عدم مزاحمة المصلين والدخول من الباب الخلفى للمسجد، والمفتوح على استراحة وكيل وزارة الأوقاف ومصلى السيدات ليلحقوا بالصلاة فى الصفوف الأخيرة للمصليين، خاصة بعد أن ألغى القوصى اليوم صلاة السيدات بالمسجد، نظرا للتزاحم الشديد من المصلين لتوفير أماكن للرجال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

احنا انتخبنا ريئس جمهورية مش شيخ جامع

عدد الردود 0

بواسطة:

socrat

الفرق

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي رسلان

اللهم احفظ لنا ولي امرنا

واجعل علي يديه الخير والامان

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس بالخارج

ربنا يحفظك لمصر ويحفظ مصر بك

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني فرج

بنحبك يا مرسي

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

ربنا ينصرك

ربنا ينصرك ، ويصلح حال مصر علي يدك باذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

ebrahimataala

ربنا يحميك و يغز مصر على يديك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

I love this man

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

الى تعليق رقم واحد موووووووت بغيظك مووووووووت بغيظك

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

الخطاط محمد بدوي

الحمد لله رئيسنا مصلي ويتقي الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة