"لواء الإسلام" تعلن مسئوليتها عن تفجير دمشق

الأربعاء، 18 يوليو 2012 02:56 م
"لواء الإسلام" تعلن مسئوليتها عن تفجير دمشق جانب من الاشتباكات فى سوريا
دمشق أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جماعة تدعى لواء الإسلام المعارضة فى بيان نشرته على صفحتها على فيسبوك مسئوليتها عن استهداف مكتب الأمن القومى الذى يضم مكتب ما يسمى خلية إدارة الأزمة فى العاصمة دمشق.

كما أعلن قاسم سعد الدين، المتحدث باسم الجيش السورى الحر مسئولية الجيش الحر أيضا عن الهجوم، مضيفا أن هذا هو البركان الذى كانوا قد تحدثوا عنه وأنه بدأ للتو.

يذكر أن مبنى الأمن القومى المحاط بحراسة مشددة يقع فى حى الروضة فى وسط العاصمة، ويرأس الجهاز اللواء هشام بختيار الذى تردد أنه أصيب فى الحادث.

وقال مصدر لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط فى دمشق، إن أبرز المصابين فى حادث التفجير الانتحارى الذى استهدف مبنى الأمن القومى فى دمشق، حسن تركمانى نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة، ومحمد الشعار وزير الداخلية وهشام بختيار رئيس جهاز الأمن القومى.


موضوعات متعلقة..


◄سوريا تتوعد بعقاب المسئولين عن مقتل وزير الدفاع وصهر بشار

◄مصدر عسكرى يرجح مقتل ماهر الأسد فى تفجير مبنى الأمن القومى

◄الجيش الحر يكتب بداية النهاية لنظام "الأسد".. خبراء: مقتل وزير الدفاع وإصابة صهر بشار ينال من عزيمة النظام.. وتكرار العمليات تجعله مثل "الغربال".. وتوقعات بضغط روسى على الأسد للفرار

◄مصادر أمنية: إصابة رئيس المخابرات السورية فى تفجير دمشق

◄"الراجحة" أول "مسيحى" يتولى وزارة الدفاع منذ حكم البعث لسوريا.. انضم لقائمة العقوبات الدولية بصفته مسئولاً عن اجتياح الجيش للبلدات السورية.. من أشهر أقواله "سوريا تتعرض لمؤامرة كبرى"

◄تلفزيون سوريا: مقتل وزير الدفاع وصهر بشار فى تفجير مبنى الأمن القومى

◄عملية انتحارية تستهدف مبنى جهاز الأمن القومى السورى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة