عاطل يمطر جاره بالرصاص فى العياط بسبب 300 جنيه

الثلاثاء، 17 يوليو 2012 12:34 م
عاطل يمطر جاره بالرصاص فى العياط بسبب 300 جنيه اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل عاطل جاره بالعياط حيث أطلق عليه الرصاص من فرد خرطوش كان بحوزته ليسقط غارقا فى دمائه، وتبين من التحريات والتحقيقات أن خلافات مادية بسبب 300 جنيه كانت وراء ارتكاب الجريمة، وتم نقل جثة القتيل إلى المستشفى ويكثف ضباط المباحث بالجيزة جهودهم للقبض على المتهم الهارب.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية بوجود إطلاق رصاص وقتيل بالعياط، فانتقل العميد كرم حجاج مأمور مركز العياط والمقدم على عبد الرحمن رئيس المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لطلق نارى فى الصدر.

أفادت التحريات والتحقيقات التى قادها العميد رشدى همام مفتش مباحث شرق الجيزة أن مشادات كلامية اندلعت بين كل من "مصطفى.م عاطل" "22 سنة" و"محمد.م.م، عاطل" "25 سنة" بسبب خلافات مالية بينهما حول مبلغ 300 جنيه، وأن الأول استل فرد خرطوش من بين طيات ملابسه وأطلق منه الرصاص نحو الثانى ليسقط غارقا فى دمائه ثم فر هاربا.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء كمال الدالى مدير مباحث الجيزة ونائبه اللواء طارق الجزار للتوصل إلى مكان وجود المتهم الهارب والقبض عليه، وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة وعاينت مكان الحادث وأمرت بنقل الجثة إلى المستشفى لتشريحها والوقوف على أسباب الوفاة وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة