باسكال مشعلانى تنتهى من تصوير "حبيبى غير"

الإثنين، 23 فبراير 2009 05:11 م
باسكال مشعلانى تنتهى من تصوير "حبيبى غير" باسكال مشعلانى بطلة الأغنية الوحيدة
كتب سعيد ياسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت الفنانة باسكال مشعلانى من تصوير كليب جديد لأغنية "حبيبى غير" مع المخرجة اللبنانية ليال راجحة، وهذا الكليب هو التعاون الأول بينهما، الأغنية من كلمات أسير الشوق وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.

وتم تصوير الكليب فى مناطق لبنانية منها، جونيه على شاطىء البحر وداخل منزل على الشاطىء وقد عد خصيصاً ديكور للمنزل لكليب "حبيبى غير"، وصور الكليب تصويراً سينمائياً لمدة يومين متتاليين، وقد أخذت الكثير من اللقطات بعدة إطارات معينة وجميلة وكان تصوير خارجى وداخلى.

الملفت فى هذا الكليب أن باسكال هى بطلته الوحيدة، وهو يحاكى قصة حب تدور بينها وبين حبيبها الغائب عنها ويمكننا أن نشعر من خلال تمثيل باسكال بالكليب ماذا تشعر عندما يكون حبيبها بعيداً عنها وليس متواجداً معها، والقصة رومانسية وجديدة، حيث سيشاهد الجمهور باسكال فى عدة إطلالات جديدة، مميزة وجريئة وفى ستايلات مختلفة، وبأنها تعمل فى مجالات جديدة منها النحت والفخار وبأجواء بسيطة حالمة وجديدة فى نفس الوقت.

بسام فتوح هو من اهتم بإطلالات باسكال من ناحية الماكياج أما الكوافير من اهتمام طارق رزق، وسيصدر هذا الكليب قريباً جداً على شاشات التليفيزيون، وهى أغنية منفردة Single أما من ناحية الألبوم، فهى مازالت بصدد التحضيرات له لكى يصدر أوائل أبريل المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة