العاملون بـ"الشهر العقارى" فى أسوان يضربون عن العمل بسبب "حافز المناطق النائية"

الأحد، 15 يوليو 2012 04:01 م
العاملون بـ"الشهر العقارى" فى أسوان يضربون عن العمل بسبب "حافز المناطق النائية" الاحتجاجات الفئوية لا تزال مستمرة بمختلف المحافظات
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم اليوم موظفو مكاتب الشهر العقارى بمحافظة أسوان وعددها نحو 11 مكتب إضراب عن العمل، بسبب عدم إدارج المحافظة ضمن المحافظات التى شملها القرار الوزارى رقم 5712 بصرف حافز المناطق النائية.

وشمل القرار الذى أغفل محافظة أسوان، محافظات: شمال سيناء وجنوب سيناء ومرسى مطروح والبحر الأحمر والوادى الجديد. الأمر الذى أثار حفيظة العاملين بأسوان، ليعلنوا دخولهم فى إضراب عن العمل، وامتناعهم عن تحرير وتوثيق التوكيلات، والعقود وغيرها من الخدمات التى تقدمها مكاتب الشهر العقارى.

وأسفر الإضراب عن تكدس مئات المواطنين أمام مكاتب الشهر العقارى بالمحافظة، وحاول بعضهم إقناع الموظفين بالعدول عن الإضراب دون جدوى.

من جانبها، عززت الشرطة تواجدها حول عدد من مكاتب الشهر العقارى خشية حدوث احتكاكات بين الموظفين والجمهور، وطالب موظفو الشهر العقارى بأسوان المشاركون فى الإضراب بصرف حافز الجذب، والذى يبلغ 85% من الراتب الأساسى، والإعفاء من شرط معدلات الأداء للحصول على الحوافز، ومساواتهم بخبراء وزارة العدل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة