"الرقابة المالية" تعتمد الترخيص النهائى لـ"بروميس للوساطة التأمينية"

الأحد، 15 يوليو 2012 11:46 ص
"الرقابة المالية" تعتمد الترخيص النهائى لـ"بروميس للوساطة التأمينية" البورصة المصرية _ صورة أرشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمدت هيئة الرقابة المالية على المؤسسات غير المصرفية، الترخيص النهائى لشركة بروميس للوساطة التأمينية برأس مال مرخص بها يصل إلى 20 مليون جنيه، والمصدر 2 مليون، وفقاً للقانون 118 لسنة 2008.

وقال أحمد نجيب، العضو المنتدب لشركة بروميس للوساطة التأمينية، فى بيان له مساء اليوم الأحد، تلقى الـ"اليوم السابع" نسخة منه، "بروميس بدأت العمل بمقر الشركة، وأنها ستعمل مع جميع شركات التأمين على الحياة والممتلكات، وعلى رأس هذه الشركات "الدلتا للتأمين – شارتس – اليانز- مصر للتأمين - المجموعة العربية المصرية للتأمين - المشرق العربى – ايس - شركة بيت التأمين المصرى السعودى - رويال للتأمين – المصرية للتأمين التكافلى".

وأضاف "نجيب"، أن شركته ستركز على جلب العمليات فى جميع فروع التأمين، بما فيها التأمينات على المشروعات الصغيرة والمتوسطة، باعتبارها إحدى الفرص الحقيقية المتاحة لنمو القطاع وقدرة ذلك النشاط على جذب شرائح جديدة من العملاء، وسيتم العمل بجميع أنواع وأفرع التأمين المختلفة "التأمين الطبى – الحياة - تأمينات الممتلكات – وتأمينات السفر".

ولفت إلى أن شركة "بروميس" تستهدف خطة طموحة تتعدى 50 مليون جنيه فى خلال 5 سنوات، مشيراً إلى بروميس تتعامل بنظام مؤسسى، والاستثمار فى العنصر البشرى لتنمية الكوادر وتدريبهم ورفع مهارتهم.

وقال "نجيب"، "تعتمد استراتيجيتنا على القيمة المضافة بالسوق المصرية، من خلال فرص عمل جديدة للشباب، ووجود برامج جديدة لتدريبهم وتأهيلهم لخلق 100 وسيط، موضحاً أن شركة "بروميس" ستعتمد على إدارة مخاطر العملاء والعمل على تغطية الأخطار بالطرق الحديثة وبالأسلوب الفنى التقنى السليم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة