سقوط مزور القليوبية..

ختم النسر بـ 750.. وشهادة التخرج بألف بالدقهلية

الأحد، 22 فبراير 2009 10:59 ص
ختم النسر بـ 750.. وشهادة التخرج بألف بالدقهلية زور ختم الجمهورية، وتأشيرات سفر، وشهادات تخرج، وشهادات خبرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت قوات الأمن بمباحث الأموال العامة بمديرية أمن الدقهلية، القبض على محمود عبد المحسن عبيد، وشهرته عبد المحسن صاحب مكتب دعاية وإعلان يقوم بتزوير وترويج أكلشيهات الأختام الحكومية والأوراق الرسمية بالكمبيوتر وبيعها للمواطنين مقابل مبالغ مالية كبيرة لمن لا يستطيع الحصول عليها بالطرق الرسمية.

تم استصدار إذن النيابة العامة بعد التحريات السرية من المقدم إيهاب السلاب، رئيس مباحث الأموال العامة التى أكدت صدق الواقعة، تمكنت قوات الأمن من ضبط المذكور، وبتفتيش مكتبه عثر على جهاز كمبيوتر وجهاز ماسح ضوئى "سكانر". وبفحص الجهاز وجد عليه شهادات مختلفة على بياض منسوبة لجامعة المنصورة والعديد من الكليات ومجموعة من الشهادات بتصرفات من النيابة العامة فى بعض القضايا، كما تم العثور على أكلشيهات شعار الجمهورية منسوبة للعديد من الجهات الحكومية، وتأشيرات سفر منسوبة للبنان والإمارات. كما تم العثور على ورق كلك وبلاستيك يستخدم فى طبع أكلشيهات الأختام المقلدة، و"شابلون" طباعة مطبوع عليها شعار الجمهورية (شعار النسر) خاص بجمهورية مصر العربية و2 أكلشيه بصمة خاتم شعار الجمهورية تقرأ بصمته قنصلية جمهورية مصر العربية فى عمان والأردن، وأوراق على بياض عليها أكلشيه شعار الجمهورية معدة للتزوير، وشهادات خبرة منسوبة للعديد من الفنادق الكبرى، منها سان رايز والغردقة بأسماء مختلفة، وشهادات مؤقتة مزورة ومقلدة لجامعة الزقازيق، خاصة بمعهد الكفاءة الإنتاجية وعلى كل منها بصمة شعار الجمهورية مقلدة.

بعد مواجهة المتهم بالمضبوطات اعترف بملكيته لها جميعها، كما اعترف بتقليد الأكلشيهات وتزوير الأوراق الرسمية وبيع شعار خاتم الجمهورية بسعر 750 جنيهاً والشهادة المؤقتة بسعر 1000 جنيه، وتمت إحالته للنيابة العامة، والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة