فوجئ المحافظ بتسرب المياه فى الشارع أثناء جولته الميدانية

معاقبة موظفين أفرطوا فى رى حديقة بمدينة نصر

السبت، 21 فبراير 2009 09:06 م
معاقبة موظفين أفرطوا فى رى حديقة بمدينة نصر أمر المحافظ بتطوير حى شرق مدينة نصر - تصوير: سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال د.عبد العظيم وزير محافظ القاهرة اليوم السبت، المهندس المختص والفنيين المسئولين عن حديقة نجيب محفوظ بمدينة نصر إلى التحقيق، وذلك لقيامهم برى الحديقة بإفراط فى المياه مما نتج عنه تسرب الماء إلى الشارع وإغراقه.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها المحافظ لأحياء شرق وغرب مدينة نصر، ولاحظ خلال الجولة تجمع للمياه بالشارع، وتبين أنه ناتج عن قيام مسئولى الحديقة بريها وعدم قيامهم بالعمل على التخلص من انحدار المياه إلى الشارع.

هذا كما قرر وزير إغلاق محل لإصلاح إطارات السيارات بشارع طلعت عبد الهادى، والذى قام باستغلال الرصيف بالكامل بنشر معداته وإنشاء منحدر على الرصيف لتسهيل صعود السيارات واستغلال غرفة الكهرباء بإقامة بانيو على جدارها وسطحها كمخزن للكاوتشوك المستعمل، وأمر المحافظ بفصل المرافق عن المحل وتحريز الموجودات وتحرير محاضر ضد صاحب المحل بإتلاف الرصيف وتلويث البيئة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، كما قرر إغلاق وقطع المرافق عن محل تم ضبطه بالشارع يقوم ببيع الطيور الحية ومصادرة الطيور وتسليمها لمديرية الطب البيطرى.

وقام وزير بتكليف مدير مديرية التموين باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مخبز يقوم بإنتاج خبز بلدى سياحى من دقيق فاخر 72% والتداول بشارع طلعت عبد الهادى، وتبين أنه بدون ترخيص.

وشدد عبد العظيم وزير على رئيس حى شرق مدينة نصر بتقسيم الحى إلى مربعات، وأن تقوم فرق كاملة بإعادة تطويرها ورفع كافة الإشغالات منها والإعلانات المشوهة لواجهات العقارات وإخلاء الأرصفة للمشاة واستكمالها وتقليم الأشجار ورفع كفاءة الإنارة على أن يتم انتقال الفرق من مربع إلى آخر على التوالى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة